علامة مولتون براون البريطانية تقدم مجموعة عطور رجالية

2021-08-06 | منذ 4 شهر

 

تُعتبر علامة مولتون براون البريطانية رائدةً في مجال العطور الفاخرة وستغمر حواسك بنفحات ملؤها الرفاهية مع مجموعة سحر الغسق الجديدة التي تشمل عطراً مركّزاً وغسولاً للجسم وجل استحمام ورذاذاً للشعر.

لطالما ابتكرت العلامة عطوراً تمتاز ببصمة مميزة، وهي تتعاون بشكل وثيق مع كوكبة من العطّارين المبدعين من أجل ابتداع منتجات تحتفي بالتفرّد. يضفي هذا العطر الشرقي الخشبي الغني طابعاً عصرياً على شذا اللابدانوم (اللبّان)، وهو عبارة عن صمغ عنبري يُستعمل في صناعة العطور في منطقة الشرق الأوسط. وقد استقت كبيرة العطّارين ناتالي كوبوس إلهامها من هذه المادة الخام النفيسة، لترفع الستار على أريج السيبريول المنعش وعبق خشب الأرز من أجل إضفاء طابع ترابي معاصر على العطر.

""علامة مولتون براون البريطانية تقدم مجموعة عطور رجالية

وإشادة باللابدانوم الذي تنبعث منه نفحات راتنجية وجلدية ودخانية، عزّزت العطارة رائحته عبر إضافة العود الطبيعي ليكون النفحة العطرية الأصلية، ويُشار إلى أنه يتم استقدام العود بشكل مستدام من دبي من خلال عملية إعادة زراعة مستدامة. يتزاوج العود، الذي يُعرف باسم "الذهب السائل"، مع اللابدانوم بسلاسة مذهلة، ليتعالى من العطر أريج دافئ وملوكي، تاركاً خلفه هالة تخطف الأنفاس.

تُعتبر الفخامة التي تمنحك إياها مجموعة سحر الغسق خارجة عن المألوف بالفعل. فارتقِ بتجربة الاستحمام مع غسول الجسم وجل الاستحمام الذي تفوح منه نسمات آسرة ملؤها الرقي تدوم لفترة طويلة. أما العطر فهو من العطو الرجالية المركزة وسيأسرك برائحته الأخاذة. تتزيّن قارورة العلامة الشهيرة ذات اللون البني الدخاني بغطاء من الراتنج الأسود الداكن الذي تتخلّله دوّامات ذهبية متلألئة. ومن أجل حماية عبوة العطر المميزة والمنقوشة، صمّمت العلامة غلافاً محدود الإصدار يعكس تصميم الغطاء الفاخر. قم برشّ رذاذ الشعر على شعرك قبل التوجّه إلى مناسبتك واسرق قلوب الجميع بشذا ساحر أينما حللت.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي