5 مستحضرات طبيعية للبشرة الحساسة لترطيب فائق في الصيف

2021-08-05 | منذ 2 شهر

يمكن للبشرة الحساسة أن تجعل المرء يشعر بعدم الراحة والجفاف، ولكن مع المنتجات المناسبة من Neal’s Yard Remedies، يمكن ترك بشرتك ممتلئة ورطبة. من منتجات مثل مياه ميسيلار المرطبة، وكريمات الترطيب المجددة، إلى الأمصال التصالحية والمنعمة، فإن منتجات نيلز يارد ريميديز ليست فقط معتمدة من المنتجات العضوية، ولكنها مليئة بالعناصر الغذائية المهدئة والمكونات التي ستحافظ على البشرة تشعر بالهدوء والترطيب الجميل.

منظف Comfort and Hydrate Micellar Cleanser 

مع حمض الهيالورونيك وخلاصة الشوفان المخمر ومنقيع معدني بمياه البحر للترطيب والراحة، ستشعر البشرة الحساسة بالنظافة والهدوء والترطيب وتصبح أكثر صحة وأقل تفاعلاً مع مرور الوقت.

سيروم Restore and Smooth Serum 

هذا السيروم، المصنوع من مستخلصات الشوفان المخمر و helichrysum ومنقوع مياه البحر المعدني، مصمم بخبرة لتهدئة وترطيب وإعادة توازن البشرة التفاعلية.

كريم ترطيبReplenish and Balance Moisturiser 

تعمل الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة وزيت الشوفان ومستخلص الشوفان المخمر على تغذية وتجديد النشاط، بينما ينعم حمض الهيالورونيك بالنعومة ويملأها، لترك البشرة الحساسة تشعر بالترطيب والاستعادة.

الحليب المنظف Soothing Cleansing Milk 

صُنع بخبرة من نباتات طبيعية قوية لراحة وتهدئة البشرة التفاعلية، يحتوي هذا الحليب المنظف على زيت لسان الثور العضوي الذي يهدئ ويرطب، بينما يبرد الألوي فيرا العضوي ويرطب. تُترك البشرة الحساسة نظيفة ومهدئة وباردة.

كريم ترطيبSensitive Soothing Daily Moisturiser 

مع زيت لسان الثور العضوي وخلاصة جذر عرق السوس لتهدئة البشرة ومستخلص إديلويس العضوي لاستعادة الحاجز الطبيعي للبشرة، يترك هذا الكريم البشرة الحساسة ناعمة وسلسة. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي