نصائح للتخلص من حب الشباب المرتبط بارتداء الكمامات من كوديكس بيوتي

2021-08-03 | منذ 2 شهر

يُعدّ حب الشباب المرتبط بارتداء الكمامات من أبرز مشاكل البشرة التي ظهرت منذ عام 2020 بالتزامن مع بداية الأزمة الصحية العالمية. ويؤدي ارتداء الكمامة لفتراتٍ طويلة إلى تعرّض البشرة للعرق والرطوبة الناتجين عن التنفس، ما يشكل بيئة مثالية لنمو البكتيريا، إلى جانب الاحتكاك المباشر بين الكمامة والبشرة الذي يساهم بعد فترة بظهور حب الشباب وتهيج البشرة.
وتقدم مختبرات كوديكس بيوتي، علامة الجمال المتخصصة بالتكنولوجيا الحيوية ومنتجات العناية بالبشرة الفعالة والقائمة على الميكروبات الطبيعية، مجموعة من النصائح للوقاية من حب الشباب الناتج عن ارتداء الكمامة ومعالجة المشاكل المرتبطة بذلك.
وتنصح العلامة بدايةً باختيار مستحضرات تجميل لا تُسبّب انسداد المسامات، وغسل الوجه بلطف وترطيبه (باستخدام كريم Antü الليلي لتفتيح وترطيب البشرة) قبل وبعد ارتداء الكمامة خصيصاً عند ارتدائها لفترات طويلة، إلى جانب استخدام كريم الوقاية من الشمس عند الخروج من المنزل.
كما تُحذّر العلامة من استخدام منتجات التقشير القوية، واختيار غسول لطيف للبشرة الدهنية مثل (غسول BIA المقشّر)، وزيت تنظيف بدرجة حموضة متوازنة وخالٍ من الصابون للبشرة الحساسة مثل (زيت BIA لتنظيف البشرة)، ما يضمن الحفاظ على الزيوت الطبيعية للبشرة. ويمكن استخدام زيت جاف وخفيف مثل (زيت BIA للبشرة) للحفاظ على توازن زيوت البشرة وترطيبها.

أما للعناية الليلية بالبشرة، فتنصح مختبرات كوديكس بيوتي باستخدام كريم ليلي يعمل على تجديد حاجز البشرة ويحميها من التعرض للملوثات الجسيمية المنقولة بالهواء مثل (كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة)، الذي يُساعد في استعادة ترطيب البشرة، إلى جانب قدرته المثبتة بالفحص السريري على تحقيق التوازن والانسجام اللوني وتنعيم البشرة بفضل تركيبة AntüComplex. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي