ملكة بريطانيا تعشق وجبة "الكعك"

2021-08-02 | منذ 3 شهر

   اليزابيث الثانية

أماط الطاهي لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية، اللثام عن عاداتها المفضلة في الأكل، إذ كشف أن الملكة تعشق يومياً تناول وجبة خفيفة من الكعك ظهراً، تحرص عليها حتى خلال سفرها، وفق ما نشرت صحيفة «إكسبرس» البريطانية.

وأوضح الطاهي دارين ماكجرادي (59 عاماً)، أن الملكة البالغة من العمر 95 عاماً، تحب تناول الكعك كوجبة خفيفة يومياً، خاصة كعك الزنجبيل وكعك بسكويت الشوكولاته. وقال: «يرسل الطهاة الملكيون كعكة كاملة إلى الملكة يومياً في فترة الظهر في أثناء تناولها الشاي، حيث تأكل الكمية التي ترغب فيها وتترك البقية للطهاة والعاملين في القصر».

ولفت إلى أن الملكة تحرص على أخذ الكعك معها خلال سفرها ورحلاتها من شدة حبها له. وأوضح أن الملكة تفضل نوعين من الشاي هما شاي «آسام» و«إيرل جراي».

وتعد كعكة الشوكولاه جنباً إلى جنب مع حقيبتها السوداء، الشيئين الوحيدين اللذين لا تتخلى عنهما الملكة أثناء تنقلها وسفرها.

وكشف ماكجرادي في وقت سابق، عن أن الملكة اليزابيث تملك دفتراً صغيراً على مكتبها تدون فيه ملاحظات حول الطعام. كما تكره النكهات القوية مثل الثوم والبصل، وتحب شطائر الجبن والسمك ورقائق البطاطس. وفي المساء، تحب الملكة تناول أصابع الشوكولاته أو قطعة من الفاكهة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي