إليكِ كيفية تطبيق مكياج عيون القطة المقلوبة

2021-08-01 | منذ 2 شهر
الجميع يحب مكياج عيون القطة، فهو يتميز بالبساطة، ويمنح مظهراً جذاباً للغاية بخطوات سهلة، وأخيراً اتجهت الموضة نحو مكياج عيون القطة المقلوبة، الذي يحمل نفس التأثير المثير والجذاب لمكياج عيون القطة التقليدي، ولكنه مقلوب ليركز الانتباه على خط الرموش السفلي، والنتيجة عيون مدخنة مفعمة بالحيوية وممتلئة بالإثارة والجاذبية.
بدأ اتجاه مكياج عيون القطة المقلوبة بعد أن شارك فنان المكياج سبنسر مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، وهو يطبق على نفسه مكياج عيون القطة المقلوبة، حيث قال إنه المفضل لديه، بعدها بدأ المشاهير في جميع أنحاء العالم بتطبيق مكياج عيون القطة، ليظهر مرة أخرى سبنسر في مقطع فيديو جديد، وهو يشرح بالتفصيل كيفية تطبيق مكياج عيون القطة المقلوبة، مع الإشارة إلى بعض النصائح التي تسهم في تطبيق هذا المكياج بنجاح.
وإليكِ نصائح سبنسر للحصول على مكياج عيون القطة المقلوبة في خطوات بسيطة:
1- مرري ظلال عيون رمادية من خلال الجفن العلوي.
2- مرري نفس ظل العيون السابق على خط الرموش السفلي.
3- باستخدام آيلاينر جل أسود، ارسمي خطاً حول الجفن السفلي، المهم أن ترسمي الخط بالكامل حتى نهاية الزاوية الداخلية للعين.
4- مدّدي تلك الزاوية الداخلية، ثم جنبيها للخارج في الزاوية الخارجية، ولا تقلقي من انخفاض الخط، المهم أن تحتفظي به حول حدود العين.
5- بالفرشاة دخّني العينين.
6- باستخدام فرشاة عين مفصلة، وزّعي بعض ظلال العيون السوداء على الحواف.
7- وأخيراً ضعي بعض الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية.
جدير بالذكر أن مكياج عيون القطة المقلوبة ليس وليد 2021، وإنما ظهر من قبل عام 2016، حيث اعتمدته كيم كارداشيان على السجادة الحمراء، ثم طبقت الممثلة كريستين ستيوارت مكياج عيون القطة المقلوبة في العرض الخاص بفيلمها  Come Swim عام 2017.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي