يكبرها بـ30 عاماً.. الليدي كيتي ابنة شقيق الأميرة ديانا تخطف الأنظار بحفل زفافها لملياردير إيطالي

2021-07-27 | منذ 2 شهر

احتفلت ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا بحفل زواجها على رجل الأعمال والملياردير مايكل لويس، الذي يكبرها بأكثر من 30 عاماً، في حفل زفاف فخم، اقتصر فقط على الأقارب والأصدقاء، في العاصمة الإيطالية روما.

صحف أجنبية نشرت صوراً من حفل الزفاف الملكي، وقد خطفت الليدي كيتي أنظار الجميع، فيما وصفها البعض بأنها نسخة من عمتها الراحلة الأميرة ديانا.

وتألقت الليدي كيتي، البالغة من العمر 30 عاماً، بستِّ إطلالات مختلفة من "دولتشي آند غابانا"، حيث اختارت فساتين متنوعة من حيث القصات والألوان.

الفستان البارز الذي خطف الأنظار صُمم  خصيصاً لها، وتميز بستايل مستوحى من العصر الفيكتوري، بحسب طلبها، لكي يشبه إلى حد كبير فساتين الأميرات من عائلتها، تحديداً والدتها الليدي فيكتوريا، والذي اعتمد أيضاً على الدانتيل، ولمسة أرستقراطية.

وبدا فستان زفاف الليدي كيتي  بسيطاً من دون أية تطريزات أو نقوش، بل اعتمد فقط على قماش الدانتيل الراقي، مع أكمام طويلة، وأكتاف مرفوعة قليلة.

أما الطرحة فاختارت الليدي أن تكون طويلة، مزينة هي الأخرى بالدانتيل، مع تسريحة شعر مرفوعة ومكياج ناعم، وعلى عكس التوقعات ظهرت كيتي دون تاج عائلة سبنسر الشهير، الذي كانت ترتديه الأميرة ديانا عادةً، وتعود ملكيته للعائلة.

أما الفستان الثاني الذي ظهرت به الليدي كيتي فجاء باللون الأزرق، ومزيّن بالورود الناعمة من دون أكمام، مع قصة شعر بسيطة، كما ظهرت الليدي بمجموعة أخرى من فساتين الدار الإيطالية دول تشي آند غبانا، التي تعمل الليدي سفيرةً لها.

ويذكر أن الليدي كيتي سبنسر، وهي ابنة شقيق الأميرة الراحلة، قد ارتبطت برجل الأعمال الإيطالي مايكل لويس بعد قصة حب امتدت لعدة سنوات، وتلتها فترة خِطبة استمرت نحو عام ونصف العام، وكان قد تم تأجيل الزفاف لأكثر من مرة بسبب ظروف جائحة كورونا.

ولطالما أثارت علاقة الليدي كيتي مع زوجها جدلاً واسعاً بسبب فارق السن بينهما.

والليدي كيتي تعمل عارضةً ووجهاً إعلانياً لأكبر دور الأزياء، ولطالما تألقت صورها على غلاف مجلات الموضة والجمال.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي