اسبقي الزمن، جمال بشرتك أكثر إشراقاً مع هذه النصائح الذكية

2021-07-20 | منذ 2 شهر

بشرتك أحد أبرز ملامح جمالك، خاصة أنها أول ما يلحظه الآخرون في مظهرك؛ لذا أنت تحرصين على أن تكون بشرتك صحية ومشرقة طوال الوقت، ولكن إلى جانب شرب الماء بكثرة للحفاظ على ترطيب البشرة، وتناول غذاء صحي فيه عناصر غذائية مفيدة لصحتك وبالتالي بشرتك، واتباع روتين جمالي يناسب نوع واحتياجات بشرتك... هل هناك نصائح أخرى تحتاجين إلى متابعتها لتحافظي على صحة وإشراقة بشرتك طوال الوقت؟ 

أتيناك اليوم بنصائح خبراء التجميل، لكي تحافظي على نضارة وإشراقة بشرتك:

اعتني ببشرتك بحب

العناية لا تقتصر فقط على استخدام مستحضرات باهظة أو كثيرة، فبدون تقبّلك لنفسك ومحبتك لها، سينعكس ذلك توتّراً على صحتك ومظهرك، ولن تجدي أي مستحضرات في تغيير آثار هذا التوتر التي بدون شك ستتبدى على بشرتك. أحبي بشرتك وشكلك، ودللي نفسك، وتقبّلي أي مشاكل قد تطرأ بهدوء ومحبة، فهي مثل كل شيء عابرة.

عودي إلى الطبيعة

استفيدي من العناصر الطبيعية الموجودة في الأغذية والمكونات الطبيعية، لكي تفيدي منها في العناية ببشرتك، واستخدمي مكونات طازجة من مطبخك في تحضير خلطات وأقنعة للعناي ببشرتك وشعرك وفروة رأسك، فهي بلا شك ذات تأثير أعمق وأطول على نضارة بشرتك من أي مستحضرات أخرى.

اسبقي الزمن

لا تبحثي عن حلول سريعة وبالتالي مؤقتة لمشاكل بشرتك. اتبعي الصبر في العلاجات أو الروتين الجمالي الذي تتبعينه، لكي تحصلي على نتائج طويلة المدى والتأثير. أيضاً لا تتبعي خطوات مؤقتة للعناية ببشرتك كل فترة؛ بل اتبعي روتيناً وواظبي عليه، واجعلي هدفك هو كيف تريدين لبشرتك أن تبدو بعد عشر سنوات من الآن، لا لمناسبة قريبة فقط.

قدّري جمالك الطبيعي

انسي كل ما يفرضه المجتمع من معايير جمالية كاذبة وخداعة، ترينها في الصور المعدّلة للنجمات والمشاهير. أنت جميلة بطبيعتك، فقدّري ذلك واعتني بجمالك الطبيعي، ولا تلتفتي لمعايير كاذبة تجرّك في سباق محموم خلف مستحضرات وعلاجات بل وتدخلات طبية عنيفة أو بسيطة؛ فقط احرصي على صحتك وصحة بشرتك ونضارتها ستأتي بالتبعية.
محبة الذات وتقديرها هي مفتاح سحري يساعدك على إبراز نقاط قوتك، والظهور في أفضل صورة، فاحرصي عليها طوال الوقت بكل وسيلة ممكنة بداية من كلمات التشجيع البسيطة، وابتسامة لنفسك في المرآة، أنت تستحقينها!



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي