دلّلي نفسك هذا العيد في سبا IZIL

2021-07-19 | منذ 2 شهر

تم تصميم المنتجع الصحي بعناية ليتناغم مع الأناقة، وهو بمثابة قصيدة لفلسفة IZIL  "النقاء هو الجمال الطبيعي" ، حيث يضم المنتجات الأكثر فاعلية مع أفضل المكونات التي تقدمها الطبيعة الأم ، مباشرة من أرض المغرب الخصبة. يقع المنتجع الصحي في دبي مول داخل متجر إيزيل للتجميل ، حيث يتيح لك التخلص من الضوضاء الخارجية والفوضى والانخراط في تجربة مريحة وممتعة حقًا.

بفضل الديكور البسيط والأنيق والتصميم المغربي ، يعد المنتجع الصحي مزيجًا رائعًا من تقاليد الجمال الأصلية والتكنولوجيا التي ستجدد ليس فقط عقلك وجسدك ، ولكن أيضًا روحك. مستوحى من الثقافة الأمازيغية في المغرب ، يتميز الجزء الداخلي من المنتجع الصحي بأنه بسيط وغريب ومليء بالمشاعر الترابية - وهو قرار واعٍ لمساعدتك على الابتعاد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بلحظة خاصة بك.

يقدم المنتجع الصحي مجموعة واسعة من الخدمات - من الخدمات الأساسية مثل الفيشال، والمناكير، والبداكير، وقصات الشعر، والسشوار ، إلى الخدمات الأكثر تخصصًا مثل يوغا الوجه ، وعلاجات محيط الوجه والرقبة المتقدمة ، ومساج بالي ولومي وأقنعة الشعر المتخصصة مع رذاذ. بخار. يستخدم خبراء Izil آلة Mist الأكثر رواجًا لضمان تغذية المنتجات لشعرك وبشرتك حتى النخاع ، مما يجعلك تشعر بالنقاء من الداخل والخارج. هذا، جنبًا إلى جنب مع أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة، تجعل خدمات السبا في Izil واحدة من أكثر التجارب تميزًا وهدوءًا في دبي.

يوفر المزيج الذي لا مثيل له من المنتجات الطبيعية الأصلية مع أحدث التقنيات وأجواء فخمة وهادئة رحلة هادئة وغامرة حقًا - مكان تلتقي فيه الطبيعة بالعلم ، وتلتقي التقاليد مع التكنولوجيا ، ويلتقي الانسجام مع الستايل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي