أخطاء علينا تجنبها عند تحضير البطاطس

2021-07-04

ربما من النادر وجود أشخاص لا يحبون البطاطس بأشكال تحضيرها المختلفة، مقلية أو مشوية أو مطبوخة، فهي دائماً وجبة لذيذة سهلة التحضير. كما أنها البطاطس تعد من الأنواع التي يمكن إضافتها على أي وجبة طعام. ولكن بالوقت نفسه، قد يتم إعدادها بشكل خاطئ، ومؤخراً حذر موقع "ميغا ستار" البريطاني، من عدة أخطاء، التي يمكن أن تقع فيها عند طهي البطاطس.

وبحسب الموقع البريطاني، أنه في بداية الأمر، أن أحد أبرز الأخطاء التي يقع فيه الناس عند تحضير البطاطس، هو سلقها على نار عالية. فهكذا ستسوى الطبقة الخارجية للبطاطس قبل استواء الحشوة الداخلية. والأمر الآخر، أن وقت طهي البطاطس يجب أن يعتمد على حجم الثمرة نفسها. ويجب طهي البطاطس المهروسة على نار خفيفة وعدم تسخينها لفترة طويلة.

ويتابع الموقع البريطاني نصائحه بهذا الشأن، أن علينا تجنب قلي البطاطس النيئة مباشرة، مضيفاُ أنه من الأفضل القيام بسلقها أولاً ثم تركها حتى تبرد، ومن ثم قليها للحصول على أصابع بطاطس مقرمشة. كما عليك تسخين الصلصة وتحضير الخضار قبل إضافتها إلى وجبة البطاطس. والخطأ الآخر هو خبز البطاطس على درجة حرارة منخفضة للغاية. وتخبز البطاطس في فرن حراري لمدة 30 دقيقة عند درجة حرارة حوالي 400 درجة فهرنهايت.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي