إطلالة صيفية متميّزة مع مستحضرات غيرلان الجديدة

2021-07-01 | منذ 7 شهر

من الفَجرِ إلى الغَسَق... هذا الموسم أُعيد ابتكار بودرة تعزيز الإسمرار تيراكوتا Terracotta من غيرلان، في إصدارين جديدين بكميات محدودة وحصرية، بودرة تتلاعب بسلاسة بضوء الشمس المتحرك على البشرة. "تيراكوتا لايت بلوم"Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم"Terracotta SUN BLOOM يلتقطان ويعكسان وهج الفجر المنعش، والدفء الناعم لشمس المغيب.

هذا الصيف، عبوة تيراكوتا Terracotta بشكلها العضوي تتفتح مبرزةً زهرتين من البودرة المشمسة المتفتحة، مفعمتين باللمعان الذهبي الخفيف، إحداهما في عناق مع الوردي الرقيق، والأخرى تعانق مُركّز المرجان الذي يترك البشرة متوهجة على الفور بصحة وإشراق، نوعين مختلفين يعززان تدرجات أشعة الشمس على البشرة.

تطبيق سهل تلقائي وفعّال

سواء طُبّق بالكامل أو عبر لمسات، فإن "تيراكوتا لايت بلوم" Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم" Terracotta SUN BLOOM ينشران وشاحاً جميلاً من الشمس على كل أنواع البشرة. يمكنك مزج الألوان لتأتي مناسبة لرغباتك، ويمكنك أيضاً تعزيز التوهج الطبيعي للإسمرار البرونزي والحصول على لون دافئ للبشرة من خلال استخدام إيماءات "الرقم 3". في الوقت نفسه، وعند تطبيقه بنحو منفصل، تعمل درجات أحمر الخدود على تعزيز توهج الوجنتين الصحي.
كزهرتين من زهور الشمس المتلألئة الغنية بإشراقها وإشعاعاتها الذهبية، تضفي "تيراكوتا لايت بلوم"Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم"Terracotta SUN BLOOM توهجاً صحياً حسب رغبتك، إذ يمكنك تغيير تأثيره وظلاله وقوته ليتماشى وكل مناسبة.

إطلالة صيفية متميزة من غيرلان

لإطلالة صيفية متميزة هذا العام، مزجت غيرلان إشراقة تيراكوتا الصحية مع أحمر شفاه "كيسكيس شاين بلوم"KISSKISS SHINE BLOOM الذي يكسو الشفاه بلون نابض بالحياة ولمعان مائي حصري. كتوهج باقة من الزهور المشمسة، ابتُكر هذا المظهر المشرق بدقة عبر تناغم الألوان. تزاوج بين الظلال الوردية الفاتنة والحمراء الغنية لأحمر الشفاه "كيسكيس شاين بلوم" *KissKiss Shine Bloom الجديد اللامع مع انعكاسات ظلال تيراكوتا Terracotta العسلية، مستحضران لا بد منهما لموسم الصيف هذا من غيرلان ليتوهج جمالك الصيفي وتشرقي وتجذبي الأنظار في مكياج لا مثيل له!







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي