دبي : اطلاق عطور OROS الفرنسية المرصعة بشواروفسكي.

2021-06-28 | منذ 5 شهر

 

أطلقت Oros، علامة العطور الفرنسية الراقية، في دبي وقد استخدمت علامة Oros، وهي كلمة إسبانية تعني "الذهب"، زيوتاً طبيعية لتدوم الرائحة العطرية، كما زينت قارورات العطر بعناصر شواروفسكي. و قال أميت فردان، مدير المبيعات والتسويق لدى Sterling Parfums: " بمساعدة عدد من خبراء العطور، تم تطوير هذا العطر لدى شركة Armaf Inc. في فرنسا والتي لعبت دوراً أساسياً في إضفاء الطابع الفريد على عطر OROS والحضور المميز على علبته".

ويتألق العطر الرجالي Oros pour homme والعطر النسائي Oros pour femme في قارورتين كل منهما مرصعة يدوياً باثنتي عشرة حجر كريستال متلألئة، لتعكس الحضور المميز والرقي على مدار العام، أما حجر كريستال شواروفسكي الذي يتوج الغطاء فيوحي بالفخامة والروعة التي يجسدها هذا العطر. يتميز عطر Oros Pour Femme بقارورة أنيقة من الزجاج الشفاف. أما نفحاته العطرية فهي أنيقة مثيرة ومنعشة، تفوح بالشغف والعاطفة. ويجمع هذا العطر بين نسيم الأزهار والجاذبية المتألقة التي تميز امرأة عطر Oros.

يتفتح العطر بعبير متلألئ من البرغموت والإجاص والبنفسج، يتبعه مزيج فوّاح جذاب من شذى أزهار اليلانغ ومركز الورد والياسمين. عطر يأسر الحواس ويخلف وراءه أثراً نفاذاً لمزيج المسك الأبيض والبتشولي والعنبر.

أما عطر Oros Pour Homme الرجالي فيتألق داخل قارورة باللون الأسود هي تجسيد لشخصية العطر الجريئة والرجولية الآسرة. عطر فواح يضفي على من يضعه هالة من الغموض والروعة، ولهذا فهو يحظى بإعجاب الرجل الحيوي العاشق للرياضة والمغامرة. ينثر العطر في بدايته نسمات تعكس شذى الحمضيات والفلفل الوردي، ليفوح بعدها إكسير جذاب من التوابل والياسمين.

ويخلف هذا العطر الجذاب أثراً من عبير خشب الجاياك والبتشولي وخشب الصندل.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي