إليكِ 3 طرق للحصول على غرّة طويلة مع الشعر القصير

2021-06-27 | منذ 7 شهر
موضات الشعر هذا الصيف لا تنتهي، بين الألوان الصاخبة والقصّات المختلفة، ومن أبرز موضات الشعر هذا الموسم هي الغرّة الطويلة، التي يمكن دمجها مع معظم قصّات الشعر. ومع حرارة الصيف، تصبح القصّات القصيرة هي الأكثر شيوعاً، فإذا كنتِ قد اخترتِ قصّة شعر قصيرة، وترغبين في الحصول على غرّة طويلة معها، مثل نجمات الستينيات، فإليكِ ثلاثة أنماط يمكنكِ وضعها في الاعتبار عند التفكير في الحصول على غرّة طويلة مع قصّة شعر قصيرة.
1- الغرّة الطويلة مع الشعر الأشعث
مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة التعرّق، يصبح الشعر القصير هو الاختيار المثالي، واختيار نهايات الشعر الحادة مع الكثير من الطبقات ما يعطي مظهر الشعر الأشعث، يجعل اختيار الغرّة الطويلة مثالياً، حيث تعد إضافة سلسة للمظهر، لأنها تندمج ببساطة مع طبقات الشعر المتعددة، وهذه القصّة بدمجها مع الغرّة الطويلة يعطي للشعر حجم أكبر.
2- الغرّة الطويلة مع الشعر الحاد
الشعر الحاد أو المتساوي الأطراف، يصبح أكثر جمالاً مع إضافة غرّة طويلة، حيث يعملان معاً على تحديد الوجه وإبراز جمال الملامح، ويصبح شكل القصّة أكثر سلاسة وأنوثة وجاذبية.
يمكنكِ اختيار شعر قصير حاد بالطول الذي ترغبين فيه، ولكن مع دمج الغرّة الطويلة، يُفضل اختيار الطول المساوي للذقن.
ويمكنكِ اعتماد الغرّة الطويلة عبر البدء بالتجفيف للحصول على الحجم، ثم ثبتي الغرّة باستخدام بلسم للتشكيل، ثم استخدمي زيت الشعر لترويض أي تجعد.
3- الغرّة الطويلة الشعر القصير الفرنسي
الشعر القصير الفرنسي مع الغرّة الطويلة هي قصّة كلاسيكية، والاختلاف في هذه القصّة بأنها تتميز بالأطراف الحادة فيما بين شحمة الأذن والذقن، وإضافة الغرّة الطويلة تمنح هذه القصّة الكثير من المرونة وسلاسة المظهر، فهي تصلح للأيام العادية، والأيام الرسمية التي تحتاجين إلى شعر أكثر أناقة، فإذا كنتِ ترغبين في مظهر فوضوي وغير رسمي، استخدمي الكريم لمنح شعرك تموجات وحجم أكبر، وإذا كنتِ ترغبين في مظهر رسمي وأنيق، فاستخدمي مستحضرات الشعر التي تبقي خصلات شعرك ثابتة ومستقيمة وناعمة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي