أساسيات حقيبة المكياج لاطلالة مثالية

2021-06-24 | منذ 4 أسبوع

بعد أقلّ من شهر، يحلّ علينا عيد الأضحى المبارك. وتتطلب المناسبات الخاصة كالعيد بعضاً من منتجات "كاتريس" المفضلة لدينا لتبقى معك في حقيبة يدك أثناء التنقل مع الأصحاب والعائلة. إليك أفضل اختياراتنا من "كاتريس" التي تحتاجين إليها لمكياج واطلالة مثالية طوال اليوم!

البودرة المضغوطة 5 في 1 هي بودرة عالية الأداء تساعد على تثبيت مكياجك طوال اليوم. يعد المنتج النباتي هذا مثالياً أثناء التنقل لاحتوائه على مرآة مدمجة كما أنه مقاوم للماء ومقاوم للعرق وله عامل حماية من أشعة. هذه البودرة أيضاً عديمة اللون ما يجعلها مناسبة لجميع ألوان البشرة.

حددي شفتيك باستخدام قلم التحديد النباتي والمقاوم للماء "بلمبينج لاينر"، الذي يحافظ على أحمر الشفاه من التلطخ، كما سيترك لمسة نهائية غير لامعة ومثالية لإطلالة رائعة! قوامه كريمي للغاية ومشبع بزيت النعناع، و MAXI-LIP ™ من Sederma الذي يحافظ على ترطيب شفتيك ويجعلها تبدو ممتلئة وجذابة. ولكي نضمن لك تحديداً دقيقاً ومثالياً، أضفنا إليه مبراة مدجمة سهلة الاستخدام. والجدير ذكره أن هذا المنتج نظيف تماماً ولا يحتوي على أي جزيئات بلاستيكية دقيقة.

أحمر الشفاه "مت برو اينك" هو أفضل صديق لك في الأيام المليئة بالمناسبات لأنه يدوم حتى 12 ساعة. قوامه السائل والخفيف يجعله سهل التطبيق كما سيترك شفتيك ناعمتين بلون جذاب ومت من دون أن يجففها. ويحتوي أيضاً على زبدة المورينغا للحفاظ على شفتيك ناعمتين طوال اليوم. نقترح الاحتفاظ بلونين من الألوان العشرة في حقيبة يدك لتحويل مظهرك اليومي إلى مظهر ليلي ممتع.

أضيفي لمسة ناعمة إلى وجنتيك مع "بلش بوكس" من كاتريس! يأتي أحمر الخدود المخملي هذا بألوان مختلفة وله تأثير حريري غير لامع لإطلالة طبيعية جميلة، كما أن هذا المنتج مقاوم للماء والعرق، ما يجعله مثالياً ليوم طويل في الخارج!



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي