في الصيف.. بشرتك بحاجة إلى عناية المنتجات النباتية الخالية من الكيماويات

2021-06-21 | منذ 1 شهر

حرارة الصيف قد لا تكون حنونة أبداً على بشرتك، إلا مع مجموعة هاسك للعناية بالجسم. تتكوّن المجموعة الجديدة لغسول الجسم من أربع تركيبات متميزة. قد تكون الظروف المناخية في المنطقة خلال فصل الصيف والرطوبة المرتفعة قاسية جداً ولها تأثيرات سلبية تدوم طويلاً على بشرتنا. قد تجعلها جافة، ومتهيجة، وفاقدة للمعان. لكن باستخدام أنواع غسول الجسم الجديدة، لا يجب أن نقلق بشأن هذه المشاكل المتعلقة بالبشرة. منتجات هاسك غير المسببة للحساسية التي اختُبرت على الجلد خالية من أي كيماويات أو مكونات قوية، كما أنها أيضاً نباتية وصناعتها لم تتضمن إيذاء الحيوانات.

لهاسك سمعة ممتازة كموفر رائد لمنتجات العناية بالشعر الطبيعية، وهي الآن تسعى إلى زيادة هذه السمعة لتتضمن منتجات العناية بالجسم. تركيباتها للعناية بالشعر مزيج من مكونات عالية الجودة تأتي من حول العالم، مصنوعة لتتعامل مع كل أنواع الشعر وتعالجه. تتضمن المجموعة شامبو، وبلسم، وبلسم عميق، وزيوت الشعر، والمنتجات العلاجية التي لا تُشطف، ودراي شامبو (شامبو الشعر الناشف) – كل هذه المنتجات صناعتها لم تتضمن إيذاء الحيوانات بنسبة 100% ومركبة بدون كبريتات، وبارابين، وسيليكون، وفثالات، وغلوتين، وكحول تجفيف وألوان صناعية. تستخدم هاسك، المعروفة بأنها منتجات العناية

بالشعر المفضلة في هوليوود، من قبل مصففي الشعر في إعداد الأفلام والعروض التلفزيونية أكثر من أي علامة تجارية أخرى لمنتجات العناية بالشعر.

1.غسول الجسم المغذي بجوز الهند

مع رائحة جوز الهند الناعم الطيبة ونفحة من الفانيليا، سيكشف غسول الجسم المغذي هاسك بزيت جوز الهند عن بشرة متألقة بعد الاستحمام. ترطب تركيبته الناعمة الرقيقة المشربة بزيت جوز الهند وفيتامين E بشرتك وتجددها، فتجعلها ملساء ناعمة كالحرير.

2.غسول الجسم المنعش بالخيار والألوي فيرا

مع رائحة الخيار المقرمش المنعشة والألوة النضرة، أيقظي حواسك مع غسول الجسم المنعش هاسك بالخيار والألوي فيرا. هذه التركيبة الرقيقة التي تلهم بالسعادة والتفاؤل والأمل مشربة بالخيار، والألوافيرا، وفيتامين E لتساعد على تنشيط وترطيب بشرتك، فتمنحها تلك النعومة والبريق الجميل.

3.غسول الجسم المهدئ باللافندر والفانيليا

مع رائحة اللافندر البري المهدئة والفانيليا الدافئة، غسول الجسم المهدئ هاسك باللافندر والفانيليا مشرب بتركيبة ترطب بشرتك بينما تخلق شعوراً بالسكينة. تساعد المكونات الرقيقة المريحة، واللافندر، والفانيليا وفيتامين E على إحياء البشرة، فتشعرها بالتغذية والنعومة.

4.غسول الجسم المرطب بالشيا وزبدة الكاكاو

مع رائحة الشيا الدافئة التي لا تقاوم وزبدة الكاكاو الغنية، غسول الجسم المرطب هاسك بالشيا وزبدة الكاكاو له القدرة على إعادة البشرة الجافة لحالتها الأصلية. هذه التركيبة الرقيقة المغذية مشربة بزبدة الشيا، وزبدة الكاكاو، وفيتامين E ما يساعد على الحفاظ على الترطيب، معطيةً البشرة راحة ونعومة تدوم طويلاً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي