إليكِ أسرار الجمال الطبيعي وروتين العناية بالبشرة للعارضة الشهيرة كيا جربر

2021-06-20 | منذ 7 شهر

تشتهر عارضة الأزياء كيا جربر بالبشرة المتوهجة والجمال الطبيعي، والكثير من النساء يسعين إلى معرفة أسرار جمال العارضة ذات الـ19 عاماً، التي ظهرت أخيراً في مقطع فيديو لمصلحة مجلة Vogue، لتفصح عن أسرار جمالها الطبيعي، وروتين العناية ببشرتها، وأسرار مكياجها، حيث جمعناها لكِ في السطور التالية.

تبدأ جربر روتين العناية ببشرتها كل مساء عبر ربط شعرها للخلف، وتنظيف بشرتها باستخدام منظف بشرة يساعد على تقليل حب الشباب.
بعد تنظيف البشرة جيداً، تستخدم جربر مصل نياسيناميد، وهو يساعد في الحفاظ على صحة بشرتها الحساسة، خاصة في أيام العروض، التي تتعرض فيها بشرتها للمكياج الثقيل.
تدلّك جربر منطقة العين باستخدام زيت مخصص لإصلاح منطقة تحت العين، وهي خطوة تعلمتها من والدتها، تماماً مثلما تعلمت منها أهمية تطبيق رويتن العناية بالبشرة على منطقة الصدر، خاصة عند استخدام كريم الواقي من الشمس.
لزيادة تدفق الدم في البشرة وزيادة مرونتها، تستخدم جربر في الصباح الأحجار الطبيعية بعد أن تخلصت من جهاز تدليك الوجه، وقررت الاكتفاء بها كبديل صحي.
وللمزيد من الراحة لبشرتها، تستخدم جربر بكرة الوجه الدقيقة "درما رولر"، التي أفصحت عن أنها تحتفظ بها في الثلاجة.
اللمسات الأخيرة لروتين العناية بالبشرة الخاص بكيا جربر تتضمن المرطب، ثم الواقي من الشمس، يتبعها قناع الترطيب للشفاه، والخطوة الأخيرة لمكياجها هي استخدام بخاخ الوجه الذي يستخدمه فنانو المكياج في عروض الأزياء.
بالنسبة إلى المكياج، فإن جربر تفضل المظهر الطبيعي، فتستخدم الكحل الأسود أو الأزرق، كريم الأساس خافي العيوب، رسم الحواجب، كما تفضل أحمر الخدود الكريمي، ومن أجل زيادة توهج بشرتها، تضيف لمسات من بلسم أحمر الشفاه إلى خديها وأنفها وحواف جفنيها، ثم تضع البودرة على جبينها ومنطقة الأنف والوجنتين، ثم تضيف ظلال العيون باللون البيج، وأخيراً تجعّد رموشها للحصول على مظهر طبيعي.
تستخدم جربر القليل من الماسكارا والكحل، كما تستخدم الهايلايتر فوق أحمر الخدود، جسر الأنف، قوس كيوبيد، وعظمة الحاجب، حيث تقول جربر أنها تضع الهايلايتر على أي مكان يضربه الضوء، كما تطبق أحمر شفاه خفيف.
واللمسة الأخيرة على مظهرها يكون عبر رش البلسم بالبخاخ على أطراف شعرها، ورش عطرها المفضل من مارك جاكوب ديزي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي