6 أسابيع لتحقيق البشرة المثالية مع حملة Faces الصيفية

2021-06-14 | منذ 1 شهر

هل تريدين الحصول على بشرة صحية ومشرقة؟ نحن هنا لنقدم لكِ الحل. ستطلق "فيسز" هذا الصيف حملتها الصيفية بعنوان "البشرة التي تحبينها 360" ستتكون من 6 أسابيع غنية بمحتوى تعليمي ممتع حول العناية بالبشرة وروتين العناية بالوجه والشعر والجسم، والتعرّف إلى مكونات مفيدة للبشرة والمنتجات الضرورية للحصول على الإشراقة الصيفية الحيوية، بالإضافة إلى جلسات تثقيفية مختلفة مع دكتور كاشمار والدكتورة فاتن كل هذا لنساعدك على تعزيز جمالك الطبيعي.

الأسبوع الأول: المكونات 101 (6 يونيو)

نبدأ الحملة بالاطلاع وفهم المكونات المختلفة المستخدمة للعناية بالبشرة، حيث سنقدم شرحاً شاملاً لفهم بعض المكونات الأساسية مثل حمض الهيالورونيك والريتينول وفيتامين سي والنياسيناميد والكولاجين والسيراميد وغيرها. وستتعرفين على تفاصيل كل مكوّن وكيفية استخدامه وما هي النتائج المتوقعة منه.

الأسبوع 2/الأسبوع 3: روتين العناية البشرة (13 يونيو) و(23 يونيو)

سيتناول الأسبوع الثاني الأساليب المختلفة للعناية بالبشرة لعلاج عدد من مشاكلها بمساعدة علامات رائدة مثل Clinique و Guerlain و Givenchy و Estée Lauder و La Mer و Dermadoctor و Shiseido و Erborian وancôme و Clarins. سيعمل هذا الفريق الخارق على محاربة جميع مشاكلكِ، الواحدة تلو الأخرى.
وخلال الأسبوع الثاني، سنسلّط الضوء على عروض خاصة وممتعة للعناية الشخصية بالرجال بالإضافة إلى أفكار هدايا للأب العصري قد تفيدك إذا كنت تبحثين عن هدية بمناسبة عيد الأب!

الأسبوع الرابع: جمال الجسم (27 يونيو)

سيركز الأسبوع الرابع على الأجزاء التي غالباً ما نهملها والتي تشمل الجسم والشعر! احصلي على شعر لامع مع علامات العناية بالشعر الرائدة مثل Fekkai و Miriam Quevedo وPhilip Kingsley و Madara و Kokostar و Kerastase و Diggin'It. أما هذه العلامات التجارية: Frank Body و Dermadoctor و Givenchyو WBFو Clarins وEstée Lauder فستهتم بنضارة الأجزاء الأخرى من جسمك!

الأسبوع الخامس: متطلبات السفر/مستشار العناية بالبشرة (5 يوليو)

سيتمحور الأسبوع الخامس حول المجموعات الكاملة التي ستحتاجين إليها خلال إجازتك الصيفية، حتى إن كانت إجازة قصيرة محلية. تقدم Lancôme مجموعة حصرية بينما تقدم Clarins و Clinique منتجات ضرورية صغيرة الحجم مناسبة للسفر ومنتجات الوقاية من الشمس (SPF) حتى تتمكني من الاسترخاء بينما نحافظ على جمالك!
وخلال هذا الأسبوع أيضاً ستحصلين مع كل عملية شراء لمنتجات العناية بالبشرة بقيمة معينة على كرات تبريد الوجه مجاناً لتنعشي بشرتك في فصل الصيف.
وإن أحد أهم مميزات حملة العناية بالبشرة هو إطلاق منصتنا الجديدة والحصرية لتقديم استشارات العناية بالبشرة عن طريق "جهاز مستشار العناية بالبشرة باستخدام الذكاء الاصطناعي".
سيساعدك هذا الجهاز المتوفر أونلاين وفي فروع محددة على فهم كل ما تحتاجين إلى معرفته عن بشرتك مع تقديم توصيات ونصائح خاصة لاستهداف جميع احتياجاتك.

الأسبوع السادس: نضارة الصيف المثالية (11 يوليو)

لا تظني أننا نسينا المكياج، فنحن لا نهتم فقط بالوقاية من الشمس (SPF) وتقشير البشرة! سيشارك في الأسبوع السادس نخبة من خبراء المكياج المهتمين بالإطلالات الصيفية لتضمني الحصول على مكياج منعش وأنيق يليق بفصل الصيف. ستقدم العلامات التجارية مثل Benefit و WBF و Make Up For Ever و Bobbi Brown نصائح لأساسيات الصيف مثل الهايلايتر والبرونزر والمرطبات الملونة والمكياج المضاد للماء وغيرها الكثير.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي