طرق مبدعة ومبتكرة للارتقاء بمناكير الفرنش

2021-06-09 | منذ 6 شهر

ربما يكون المناكير الفرنسي أو الفرنش هو الشكل الأول لفن الأظافر. في بداية ظهوره، كان رأسه نصف قمر أبيض أو بلون أبيض قوي. لقد مرّ هذا الستايل بدورات مختلفة من الشعبية بما في ذلك ذروته في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عندما أُقرن بطرف مربع، ولكن في عام 2021، تنفست الحياة الفنية الملونة في جيل جديد من أنماط مناكير الفرنش.

وبحسب ما ورد، أُنشئ التصميم في عام 1975 من قبل جيف بينك، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة طلاء الأظافر أورلي. لقد مر 45 عاماً منذ ذلك الحين، لكن صيحة الأظافر هذه صمدت أمام اختبار الزمن. بعد اعتماده من قبل المشاهير مثل باريس هيلتون وجينيفر لوبيز، يبدو أن الماني الفرنسي في نهضة. 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على عودتها الحالية، فابدئي بمشاهير مثل سيلينا جوميز وجيجي حديد، اللواتي اخترن أخيراً نسخاً حديثة من هذا الستايل. سيظهر لك التمرير السريع عبر إنستغرام أيضاً عدداً لا يُحصى من صور سيلفي للأظافر تظهر لأول مرة نظرة جديدة وحيوية على التصميم الكلاسيكي.

إذا كان لديك يد ثابتة ومنتجات مناسبة، يمكنك تجربة هذا الاتجاه بنفسك في المنزل. وإن أردت المساعدة، فإن صالونات الأظافر فتحت أبوابها من جديد وقد يكون هذا هو الإلهام الذي تحتاجين إليه لتستقري على مانيكيرك التالي.

في ما يلي أفكار مناكير فرنش إبداعية للجميع، من المهووسات بألوان الباستيل إلى الستايلات الناعمة وصولاً إلى خبراء فن الأظافر الجريئات. 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي