أظافرك بصيحة ثلاثية الأبعاد مرحة هذا الصيف

2021-06-06 | منذ 6 شهر

حين نقول صيحة، نعني أنها أمر مستجد أو مستعاد، يبدأ في الانتشار من مكان لآخر ومن ثقافة لأخرى، لأنه يلقى رواجًا – وهذا بالتحديد ما حدث مع هذه الصيحة المستجدة في ألوان الأظافر – أظافر الجيلي ثلاثية الأبعاد.
فمنذ عامين تقريبًا، بدأت تظهر صيحة الأظافر الجيلي في كوريا واليابان، ومنهما انطلقت إلى العالم، لنرى  هذا الصيف أن الأظافر الجيلي ثلاثية الأبعاد تلقي رواجًا كبيرًا.
ولأنها تتطلب مهارات خاصة، قد تجدين أنها غير متوافرة في كل صالونات الأظافر بسهولة، وإنما ستتطلب منك بعض البحث والتدقيق، لكي تجدي مكانًا محترفًا في تطبيق هذه الصيحة، ولكنك ستجدين فيها أشكالًا وإمكانيات ورسومات ستجعل طلتك أكثر مرحًا وبهجة هذا الصيف.
وتتضمن التصاميم نقشات ورسوم للفاكهة الاستوائية، أو لأشكال سحب، أو لأشكال قطرات مياه عشوائية – وبشكل أساسي هي تعتمد على تقنية الأظافر الجل التي انتشرت في السنوات الأخيرة، مع لمسة من الابتكار.
ستجدين الكثير من النماذج والأشكال على تطبيق إنستغرام، حيث بدأت هذه الصيحة في الانتشار من عليه من كوريا واليابان إلى العالم، ويمكنك أن تستوحي منها إلهامك لتجميل أظافرك بطريقة مبتكرة ومبهجة هذا الصيف.
هل ستفكرين في تجربة هذه الصيحة؟






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي