كيارا فيراغني السفيرة العالمية الجديدة لعلامة Good Hair Day

2021-06-02 | منذ 6 شهر

ستمثل أيقونة الموضة الإيطالية ورائدة الأعمال، كيارا فيراغني، العلامة التجارية لأدوات تصفيف الشعر الاحترافية الفاخرة ghd (Good Hair Day) كسفيرة عالمية للعلامة التجارية.

كمعجبة ومستخدمة للعلامة منذ وقت طويل، دخلت فيراغني في شراكة مع العلامة التجارية في حملات ناجحة على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عامين. في موقعها الجديد، ستكون فيراغني وجه وشعر ghd، مع التركيز على إطلاق جديد سيُكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام، حيث يظهر فيراغني في الحملة الإعلانية العالمية.

هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها ghd عن نجمة رقمية، والآن رائدة أعمال ناجحة، كسفيرة عالمية للعلامة التجارية. يتزامن هذا الإعلان مع الذكرى العشرين للعلامة التجارية البريطانية التي تحتفل بمرور 20 عاماً علىgood hair days طوال عام 2021.

تقول كيارا فيراغني: "لقد استخدمت ghd لسنوات ولطالما شاركت أيام شعري الجيدة مع مجتمعي. يسعدني أن أعلن أنني سفيرة العلامة التجارية العالمية ghd".

"يسعدنا أن نرحب بكيارا فيراغني كسفيرة عالمية للعلامة التجاريةghd خلال الذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، فهي رائدة الموضة العالمية التي تتحدث مباشرة إلى جيل وسائل التواصل الاجتماعي وعملائنا الأذكياء الرقميين"، قال جيرون تيمرمان، الرئيس التنفيذي لشركة ghd.

ويتابع: "مع جاذبية كيارا العالمية التي لا مثيل لها والتكنولوجيا الرائدةghd ، نحن على ثقة بأن هذه الشراكة الجديدة، وإطلاق منتج جديد وشيك، ستساعد ghd في تقديم المزيد من أيام الشعر الجيدة حول العالم".






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي