حيلة ذكية ستغيّر طريقة تطبيقكِ لأحمر الخدود

2021-06-01 | منذ 6 شهر

حمرة الوجنتين أو البلاشر من أهم تفاصيل مكياجك، تساعدك على نحت ورسم ملامح وجهك، خاصة تحديد الوجنتين والفك، كما تساعدك على الحصول على إشراقة برونزية أو بلون مرح لمكياجك ككل على مدار اليوم، فيمكنك إنعاش لوكك بمجرد لمسة بسيطة من فرشاة البلاشر.

ولكن هل أنت متأكدة من أنك تطبقين البلاشر بطريقة صحيحة؟

بالتأكيد سمعت وشاهدت العشرات من الفيديوهات وخبراء التجميل والمكياج الذين ينصحونك بأن تبدئي عند تفاحتي وجنتيك، أو أعلى منطقة في وجنتيك عندما تبتسمين ابتسامة خفيفة، وذلك لكي تبرزي عظام وجنتيك بجاذبية - ولكن خبراء تجميل ماك كوزمتكس العالمية، ينصحونك بطريقة مختلفة لاعتماد وتطبيق البلاشر أو حمرة الوجنتين: إبدئي من أعلى نقطة في أذنك.

نعم، أذنك؛ لا خطأ في ذلك.

افعمي فرشاتك بالبلاشر، والتساوي مع أعلى نقطة في أذنك، ابدئي من عند هذه النقطة على خدك، ثم ابدئي بتوزيع البلاشر لأسفل (على العكس تماماً من الطريقة المعتادة من البدء من منتصف الوجنة وتوزيع اللون لأعلى)، لأن تركيز اللون يكون أعلى في أول نقطة تلمس فيها الفرشاة بشرتك، وعند توزيع اللون يكون أقل وأخف.

هذه الطريقة تعزز من إبراز عظمة وجنتك، وتساعدك على تحديد وجهك كأنك تستخدمين الكونتور أو مخطط الوجه، ولكن بلسمة سهلة وبسيطة من فرشاة البلاشر فقط.

نصيحة سهلة وذكية من خبراء ماك للتجميل؛ جربيها وشاركينا رأيك في النتيجة!






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي