إليكِ قصات شعر قصيرة مثالية مع النظارات

2021-05-30 | منذ 6 شهر

إذا كنتِ ترتدين نظارات طبية، فإن قصات الشعر القصيرة سوف تناسبك كثيراً، وهناك العديد من أشكال قصات الشعر القصير، التي تكون مثالية مع ارتداء النظارات، والتي اعتمدتها نجمات هوليوود من قبل، مثل هالي بيري، وجينيفر أنيستون.

إذا كان شعرك كثيفاً أو مجعداً، فينصح بقصة شعر قصيرة متدرجة، أما إذا كنتِ تملكين شعراً خفيفاً أو ناعماً، فيمكنكِ اعتماد قصة شعر قصيرة متساوية وحادة الأطراف، كما يمكنكِ اختيار لون شعر جديد يناسب فصل الصيف، لتحصلي على مظهر جديد مثالي مع ارتداء النظارة.
جمعنا لكِ في السطور التالية، أجمل قصات الشعر القصيرة المثالية مع النظارات.
1- الشعر القصير المدرّج
اختاري شعراً قصيراً بلون مدرّج، يبدأ تدرّجه عند النقطة المحددة للنظارة، سيساعد تدرّج لون الشعر الذي يبدأ عند النقطة المحددة لنظارتك، في جذب الانتباه لعينيكِ وإبراز جمالهما.
2- الشعر ذو الطبقات الأمامية الطويلة
يمكنكِ اعتماد قصّة شعر قصيرة من الخلف، مع طبقات شعر أمامية طويلة، وهذه القصّة مثالية مع النظارات ذات الإطارات السميكة، فهي تمنحكِ مظهراً جذاباً.
3- الشعر القصير المموج
من أجل مظهر أكثر نعومة، اعتمدي قصّة شعر قصيرة بخصلات مموجة، مع درجات اللون الأشقر، ستحصلين على مظهر ناعم ومثير يبرز أنوثتك.
4- الشعر القصير بموضة التسعينيات
انتشرت في التسعينيات قصّة الشعر القصير، المستقيم، بأطراف طويلة قليلاً ومائلة للأمام، وبدرجات اللون العسلي، وهو المظهر الذي اشتهرت به النجمة جينيفر أنيستون، لن تحصلي على مظهر أفضل من هذا مع النظارة.
5- الشعر القصير المتجه لجانب واحد
جربي توجيه خصلات شعرك القصيرة نحو جانب واحد، حتى لا تزدحم منطقة العينين بخصلات الشعر مع النظارة، ما يعطي عينيك فرصة لإبراز جمالهما.
6- الشعر القصير الفوضوي
تمنحكِ قصّة الشعر القصير الفوضوي التزاماً أقل بروتين العناية بشعرك يومياً قبل الخروج من المنزل، وهي تسريحة ملائمة جداً لمرتدي النظارات.
7- الشعر القصير المحفوف
تعد قصّة الشعر المحفوف خياراً رائعاً لمن لديهم شعر ناعم، فهي تمنح مظهراً أنيقاً للغاية عند اعتمادها مع ارتداء النظارة، خاصة عند ارتداء قبعة أيضاً.





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي