في اتصال هاتفي معه : أمير قطر يؤكد للرئيس عباس مواصلة الجهود لمنع الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

2021-05-22 | منذ 4 شهر

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانيالدوحة - نقلت وكالة الأنباء القطرية عن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قوله إن بلاده ستواصل جهود منع الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى وذلك خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ووفق بيان نشرته الوكالة، جرى خلال الاتصال مناقشة آخر تطورات الأوضاع في فلسطين، وأطلع عباس الأمير تميم على المستجدات المتعلقة بالتهدئة والجهود الساعية لإعادة إعمار قطاع غزة، معربا عن خالص شكره وتقديره لقطر وأميرها على الجهود المبذولة والداعمة للشعب الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية المشروعة.

وأضاف البيان أن الأمير تميم أكد للرئيس عباس “على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، مجددا موقف دولة قطر الداعم والمستمر للشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة، ومواصلة جهودها مع الأطراف العربية والإسلامية والدول ذات العلاقة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى المبارك”.


واستمر وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفصائل فلسطينية بقيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، اليوم السبت، وقال مسؤولون إن وسطاء مصريين تشاوروا مع الجانبين لتثبيت الهدنة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي