المشاط يدعو شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى إسناد المقاومة الفلسطينية

2021-05-10 | منذ 1 شهر

صنعاء ( الجمهورية اليمنية) - الأمة برس - دعا مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لأنصار الله الحوثيين، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية لاستعادة حقوقها وتحرير كل شبر من فلسطين من دنس الصهاينة.

وقال المشاط في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة صنعاء " إن ما يؤلمنا ويعز علينا أن نشاهد الصهاينة وهم يعتدون على إخواننا وأخواتنا وأمهاتنا في بيت المقدس، ومساعي العدو لتهجير السكان الأصليين من منازلهم في حي الشيخ جراح".

وأضاف" وإننا في اليمن ننظر بفخر واعتزاز لما يقوم به الأحرار المرابطون في القدس من تصد للعدو الإسرائيلي، نعتبر وحدة الموقف الفلسطيني الشعبي، وحركات المقاومة الفلسطينية وإطلاقها عدد من الصواريخ على العدو الصهيوني خطوة هامة في سبيل الانتصار للقدس وفلسطين كل فلسطين، وندعو السلطة الفلسطينية إلى إلغاء كافة الاتفاقيات مع العدو الإسرائيلي في هذه اللحظة التاريخية المهمة".

وقال" كما نؤكد أن مناصرتنا للشعب الفلسطيني والوقوف مع كل الأحرار في أمتنا موقف مبدئي وإنساني وسياسي وديني ولا يمكن أن يتغير وهو ما عبر عنه ملايين اليمنيين الأباة والغيورون على دينهم ومقدساتها في أكثر من خمسين ساحة في مختلف المحافظات خلال إحياء يوم القدس العالمي".

كما دعا المشاط، الدول التي قامت بالتطبيع إسرائيل سابقا ولاحقا أن تراجع حساباتها وأن تقوم بقطع كافة العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية والتجارية والأمنية مع العدو الإسرائيلي حسب وصفه.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي