في 14 يوم فقط.. رجيم الماء الفاتر والموز لتخسيس الوزن

متابعات الأمة برس
2021-05-04 | منذ 1 أسبوع

تسعى الكثيرات من السيدات لاتباع رجيم لخسارة الوزن بطريقة فعالة. إليك حمية تقتضي استهلاك الموز في الصباح أو نوعاً آخر بديلاً من الفواكه وشرب الماء الفاتر على امتداد النهار. لتحصلي على قوام رشيق وجسم خال من السموم والبقايا الضارة.

-تناولي طعامك بشكل اعتيادي خلال وجبتي الغداء والعشاء. لكن افعلي ذلك بكميات معتدلة جداً ولا تستهلكي أيّ نوع من المأكولات بعد حلول الساعة السادسة مساءً.

– تجنبي تناول الأطعمة المقلية والأطباق الجاهزة والمأكولات والأصناف الغنية بالسكّر والمنكهات الصناعية، إضافة إلى المشروبات الغازية والدقيق الأبيض.

-اشربي الماء الفاتر بجرعات صغيرة على امتداد النهار. فقد لا يعجبك طعمها لكن من الضروري أن تفعلي ذلك.

-يمكن أن تأكلي كتحلية قطعاً من البسكويت الجاف الذي يحتوي على كمية قليلة جداً من أو القليل من الشوكولاته. أما أفضل الخيارات فهو أن تكتفي ببضع قطع من الفواكه الطازجة.

الفطور: كُلي بيضة مخفوقة، حبة من الغريب فروت، ثمرة من الموز وكوباً من الشاي الأخضر. وتذكري أنه يمكنك أن تأكلي أكثر من ثمرة موز واحدة. لكن لا تتناولي كمية كبيرة من الطعام. أما إذا لم تتمكني، لسبب ما، من استهلاك الموز، فاختاري نوعاً آخر من الفاكهة.

الغداء: حضري لهذه الوجبة طبقاً كبيراً من السلطة يحتوي على البروكولي والبصل والخس والجزر والبندورة، إضافة إلى بيضتين مسلوقتين.

وجبة خفيفة: تناولي قبضة من الجوز مع كوب من اللبن الزبادي.

العشاء: ضعي على مائدتك طبقاً يحتوي على البطاطا أو الجزر المسلوق وقطعة من لحم الدجاج الخالي من الدهون.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي