أفضل عطور رجالية لربيع وصيف 2021

2021-04-26 | منذ 2 شهر

ربما تكون الشركات قد اخترعت فكرة العطور الموسمية حتى تتمكن من بيع المزيد من عطورها وحتى تستمر في تقديم الروائح الجديدة، ولكن هذا لا ينفي أبداً الحاجة إلى تغيير عطرك المفضل كل فترة حتى تتمكن من الاستفادة من الروائح الممتعة المختلفة لمختلف المواسم.

عطور الرجال في الربيع والصيف تختلف للغاية عن العطور الشتوية فهي أخف في الرائحة ويغلب عليها رائحة الأعشاب والنباتات مثل النباتات الحمضية وبالطبع عطور الزهور المختلفة والتي تطورت للغاية في الآونة الأخيرة وأصبح هناك تنوعات أكبر منها وأصبحت مختلفة كثيراً عما مضى.

بدأت الشركات تركز كثيراً عن أسلوب البساطة حتى في الروائح والعطور وأصبحت تعتمد على رائحة واحدة وتقويها لتجعلها واضحة وتتغلب على أي مكون آخر في العطر، ربما يكون من الصعب أن تحدد نوع الرائحة التي تشمها من هذا العطر ولكنها تمتاز بقوة على البقاء لفترات أطول وهو الأمر المناسب للغاية للربيع والصيف على حد سواء.

وفيما يلي نستعرض لكم أفضل عطور رجالية لربيع وصيف 2021.


أفضل العطور للرجال في الربيع والصيف 2021

عطر Di Ser kagiroi:

يأتي هذا العطر الرجالي من الشركة اليابانية Di Ser التي تصنع العطور الطبيعية المستوحاة من مقر الشركة في محافظة Hokkaido.

آخر عطر أطلقته الشركة وهو الذي نتحدث عنه اليوم، يأتي بمزيج من الروائح العشبية القوية مع الحمضيات مما يعطيك إحساساً برائحة الأخشاب المحببة، العطر تم إطلاقه في نهاية 2020.

سعر العطر 250 دولار للزجاجة الواحدة.

عطر Diptyque Orpheon:

أطلقت الشركة هذا العطر الرجالي لتحتفل بذكرى تأسيسها ال60 وهو يأتي على اسم المكان الذي نشأت فيه الشركة في باريس ومقتبس من الحانة التي كانت موجودة إلى جانب أول معرض للشركة.

العطر يقدم مزيج من الروائح السكرية للمشروبات الكحولية بالإضافة إلى رائحة الدخان المحسنة يعطيك إحساساً بأنك جالس في تلك الحانة في مساء يوم الخميس.

سعر زجاجة العطر 188 دولار.

عطر Obvious Parfums Un Musc:

العطور التي تعتمد على رائحة المسك الخامة دون إضافة أي تركيبات أخرى عليها تزدهر مؤخراً ورأينا الكثير من هذه العطور الرجالي من مختلف الشركات والآن شركة Obvious Parfums تقوم بتقديم نسختها من هذا العطر.

العطر انطلق في موسم الخريف الماضي - العام الماضي- مع مجموعة أخرى من العطور المركزة والتي تعتمد على رائحة واحدة فقط دون تشتيتها.


سعر الزجاجة 140 دولار بينما سعر العينة 4 دولار.

عطر Comme des Garçons x Stüssy Laguna Beach


يأتينا هذا العطر الرجالي من شركة Comme des Garçons المعروفة بـ محاولتها تقديم روائح جديدة عن طريق التعاون مع الشركات الأخرى حيث قدمت هذا العطر في الشهر الماضي.

العطر يعبر بقوة عن روائح الساحل الغربي بمزيج من الروائح الملحية مع السيدار.

هذا المزيج الخاص يعطيك إحساساً بروائح مدينة كاليفورنيا وبأنك قد سافرت إلى هناك مباشرةً.

سعر الزجاجة 90 دولار.

عطر Maison Francis Kurkdjian L’Homme À la rose

معنى إسم هذا العطر حرفياً هو لا تخف من الوردة، هذا الإسم والعطر معاً يأتيان ليكملا سلسلة شركة Francis Kurkdjian من العطور المتشابهة بين الرجال والنساء والتي تتحدى الأعراف وماهو معتاد عليه من الاختلافات الكبيرة بين هذه العطور.

في العام الماضي قامت الشركة بتطوير وتحديث واحد من أشهر عطورها الكلاسيكية عن طريق إضافة رائحة Grape Fruit بالإضافة إلى بعض الروائح الخشبية لتعطيك احساساً مفاجئاً بأنها كولونيا رجالية ولكن مع مفاجئة.

سعر الزجاجة 275 دولار وسعر العينة 5 $

عطر Escentric Molecules Molecule 01


أصبح هذا العطر متاحاً للبيع منذ نهاية شهر مارس الماضي وهو يكمل السلسلة الثورية لعطور الشركة، ظهر أول عطر لهذه الشركة في عام 2006 ومن وقتها وأصبحت الشركة تقدمه مع مزيج من العطور والروائح الأخرى المختلفة.

عطور الشركة تعتبر مزيجاً من رائحة السيدر مع مجموعة من الإضافات المختلفة التي تزيد من قوة رائحته.

سعر العطر 145 دولار تقريباً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي