تعرف على حيل لإنقاص الوزن بدون ريجيم

متابعات الأمة برس
2021-04-07 | منذ 2 شهر

ريجيم كلمة تتكرر كثيراً ونكره سماعها باستمرار عندما نكون بحاجة إلى إنقاص بعض الكيلوجرامات لتبدو أجسامنا رشيقة وممشوقة.

وأحياناً عندما نشعر أننا محرومين من تناول طعام معيين وملتزمين بنظام غذائي صارم، تزداد لهفتنا على تناول هذه الأطعمة تحديداً.

ولكن يجب على الشخص أن يكون ذكياً في اختيار الطعام واستغلال كافة الحيل الممكنة التي تساعدك على إنقاص الوزن طبيعيا وبشكل تلقائي دون اتباع نظام محدد، وإليك هنا بعض من هذه الحيل السحرية لإنقاص الوزن دون ريجيم:

  1. القرفة.

بودرة القرفة لها قدرة سحرية على حرق الدهون ومضاعفة سرعة التمثيل الغذائي، فقط أضف ملعقة من القرفة إلى مشروباتك الساخنة وعند إعداد الأطعمة المختلفة فإنها ستضيف مذاقاً رائعاً لها بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن.

  1. الشوفان.

من الأطعمة المثالية في إنقاص الوزن فتناوله يعطي إحساساً سريعاً بالشبع لفترة طويلة ما يقلل حاجتك لتناول الطعام، بالإضافة إلى أنه غني بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم والقلب، وتمنحك الطاقة التي تعينك على مواصلة مهامك لأطول فترة ممكنة خلال اليوم.

  1. الماء الساخن.

من العادات التي نلاحظها على متبعي الأنظمة الغذائية الصارمة، حرصهم على تناول كوب كبير من الماء الدافئ في كل صباح، وبشهادتهم فإن هذه الحيلة تساعد كثيراً في عملية الإنقاص من الوزن.

فعندما يتخلل الماء الساخن الجسم، يحفزه لإفراز العرق مما يساعد على حرق الدهون وطرد السموم الضارة من الجسم وتنقية مجرى الدم.

  1. شاي الزنجبيل.

يستخدم شاي الزنجبيل في إنقاص الوزن بسبب خصائصه التي تساعد على زيادة سرعة عملية التمثيل الغذائي بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتنقية الجسم من السموم.

ويساعد شاي الزنجبيل أيضاً من الحد من الشعور بالجوع والشهية المفتوحة مما يجعله مثالياً للتخسيس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي