التوقعات العاطفية لبرج الثور في الأشهر القادمة من العام 2021

متابعات الأمة برس
2021-03-26 | منذ 2 شهر

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج الثور حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الثور في العام 2021 على الصعيد العاطفي.
التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الثور عاطفياً

إفتح قلبك لسنة تحمل لك وعوداً على الصعيد الشخصي، من الشهر الأول من السنة، ينتظرك تطوراً مهماً جداً، أو بداية حب طويلة، كما أن َّ شهر آذار/مارس، يحمل لك لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية.
تقع الفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي خلال شهر آيار/ مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز وتتعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياتك، أما آخر شهرين فينتظرك أموراً عاطفية جيدة جداً، وإنفراجات جيدة على أصعدة مختلفة حتى تُنهي السنة بسلام ورضى.
تلعب العلاقات الإجتماعية دوراً كبيراً في خياراتك وقراراتك وميولك إلى إحداث تغيير في حياتك، وتنجذب للمثقفين وللمفكرين، وتطل على فرص مناسبة جداً تحصل خارج محيطك الإعتيادي.
عليك ان تعلم أنَّ كوكب أورانوس يُعقِّد لك العلاقات ويُولد بعض الأحيان الإشكالات ينتج عنها عدم إستمرار علاقة، وهذا الشيء يشير إلى عدم الإستقرار في حياة معظم مواليد برج الثور. أما الصداقات فتكون ثابتة وأكثر متانة من السابق.

استقرار عاطفي

 

عزيزي الثور أنت حريص دائماً على ثبات حياتك العائلية وإستقرارها، لكن هذه السنة من الممكن ان تمر بتجربة عائلية تتعلّق بقرار مصيري، يتخذه أحد الوالدين أو أحد الأبناء.
يشير الفلك أيضاً إلى تغييرات درامية تحصل بسبب كسوف الشمس التي تُعتبر كوكب العائلة، والكسوف الأول يكون في العاشر من حزيران / يوليو، والمرة الثانية في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر، وسيكون هناك إنفعالات على الصعيد العائلي حول هذين التاريخين.
إهتم بصحتك عزيزي الثور وإبتعد عن الكورونا، وسيجعلك ساتورن المعاكس إلى القيام بفحوصات بين الحين والآخر.
الفترة الواقعة بين الرابع عشر من آيار/مايو، والتاسع والعشرون من تموز / يوليو، جيدة للحصول على أخبار مطمئنة، وتطورات إيجابية على الصعيد الصحي.
أخيراً، يتعلق نجاحك هذه السنة بمستوى قدرتك على الإنفتاح بأفكار جديدة والإنفصال عن الماضي الذي آلمك، ونسيان ما حصل، وسيساعدك بلوتون ونبتون على خلق روابط جديدة والتطلع إلى الأمام نحو آفاق أكثر غنى من السابق، ومن الممكن أن تحقق مشروعاً إبتداءًا من فصل الصيف، وتفرح بالنتائج في آخر السنة.
ولا شك أنَّ معنوياتك ستكون مرتفعة جداً، وتبرهن عن كفاءتك وتعاند القدر واثق من الإنتصار الذي هو بمتناول يدك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي