أفضل العطور برائحة الورد

2021-03-20

جويس حويس

ان افضل عطور برائحة الورد هو من الخيارات المثالية التي تبحثين عنها وفيما يلي نقدم لك مجموعة من أفضل العطور لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمتعي بنفحات تأسر القلوب.

1- عطر Chance من Chanel:

من اشهر عطور شانيل، واكثرها انثوية. يجمع هذا العطر بمكوناته بين الازهار والفواكه مع نفحات خالصة من الياسمين والجريب فروت والسفرجل ودفء المسك الابيض.

2- عطر Roses De Chloe:

من اكثر العطور التي تمنحك نفحات مفعمة بالانوثة والجاذبية، مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليتشي والليمون وقلب العطر من الورد الدمشقي والمجنوليا وخشب الارز والتفاح والكشمش الاسود وقاعدة العطر من المسك الابيض والعنبر وخشب الصندل.

3- عطر Velvet Love من Dolce And Gabbana:

هذا العطر هو من العطور المفضلة لدى الرجال، فهو يعمل على تحريك عواطفهم لتسحري قلوبهم. يحمل هذا العطر باقة مخملية من الورد والفانيلا والقرنفل والزنجبيل والايلينغ.

4- عطر Wild Rose Avril Lavigne:

هو من العطور الزهرية الرائعة المفعمة بالسحر والانوثة. وهو يجمع في مقدمة العطر بين الجريب فروت واليوسفي والبرقوق، اما قلب العطر فيأتي بنفحات من زهرة البرتقال والاوركيد والورد الدمشقي مع قاعدة العطر من المسك وخشب الصندل.

5- عطر Pleasures Pop من Estee Lauder

من مجموعة عطور استي لودر المميزة بنفحاتها الزهرية الرائعة، مقدمة العطر تجمع بين الجريب فروت والكشمش الاسود والليتشي وتوت العليق والفريزيا مع قلب العطر بنفحات من الزنبق والياسمين والفاوانيا والورد وقاعدة العطر تجمع بين خشب الارز والفانيلا والمسك الابيض.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي