رسالة خطية من الملك سلمان إلى الأمير نواف غداة توجهه إلى أوروبا

متابعات الأمة برس
2021-03-15

أرسل العاهل السعودي، الملك "سلمان بن عبد العزيز"، الإثنين 15 مارس 2021م ، رسالة خطية إلى أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح"، تتعلق بالمستجدات الإقليمية والدولية، وذلك غداة توجه الأخير إلى أوروبا بعد مغادرته الولايات المتحدة.

 وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، تتعلق رسالة الملك "سلمان" للأمير "نواف" بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين، وكذلك القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

 حمل الرسالة السفير السعودي لدى الكويت، الأمير "سلطان بن سعد بن خالد"، وتلقاها نائب أمير الكويت، الشيخ "مشعل الأحمد الجابر الصباح"، في قصر السيف.

والأحد، غادر الأمير "نواف" الولايات المتحدة بعد أن مكث بها 10 أيام، متوجها إلى أوروبا في زيارة خاصة، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، التي لم تكشف عن وجهته تحديدا.

 وأضافت الوكالة أن الأمير "نواف" أجرى في مدينة نيويورك الأمريكية فحوصات طبية معتادة تكللت بالنجاح.

 ولعبت الكويت دورا رئيسيا في المصالحة الخليجية التي جرى التوصل إليها أوائل العام الجاري وتوجت بإبرام "اتفاق العلا" بين قطر والرباعي العربي (السعودية ومصر والإمارات والبحرين)، لإنهاء قطيعة استمرت أكثر من 3 أعوام بين طرفين الأزمة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي