حاولت العثور على رجل يحبها ويؤنس وحدتها

عارضة أزياء تنفق أكثر من 34 ألف دولار بحثاً عن شريك لحياتها

متابعات الامة برس:
2021-02-28 | منذ 1 شهر

عارضة الأزياء البريطانية ميليندا ميسنجر

اعترفت عارضة الأزياء البريطانية ميليندا ميسنجر بأنها أنفقت أكثر من 34 ألف دولار أمريكي من أجل العثور على رجل يحبها ويؤنس وحدتها، بعد أن أكملت الـ50 عاماً، وفقاً لما نشرته صحيفة Mirror البريطانية.

ميليندا قالت إنها تسعى للالتقاء بشخص يحبها وتحبه بعد عامين من انفصالها عن خطيبها كريس هاردنج، إثر علاقة لم تستمر أكثر من 8 أشهر.

عارضة أزياء بريطانية تبحث عن عريس!

العارضة البريطانية ميليندا قالت إنها أنفقت هذا المبلغ من خلال اشتراكها في وكالة للمواعدة أو التوفيق بين النساء والرجال للزواج، إذ دفعت المبلغ كمصاريف اشتراك وبحث مستدام للعثور على فارس الأحلام الذي يكمل معها بقية حياتها ويشاركها في السراء والضراء.

 

ميليندا البالغة من العمر 50 عاماً قالت إنها لا تعتبر أن الوقت متأخر للحب والزواج، مؤكدة أن الحب شيء جميل لا يرتبط بالعمر، ولذلك فهي مستعدة لإنفاق كل أموالها للعثور على الرجل الذي يأسر قلبها و يحبها لشخصها.

وعن سبب لجوئها لوكالات التعارف، قالت إنها تشعر بالخجل من أن تبادر بالخطوة الأولى، إذ تعتقد أنه من المفروض أن يقوم بذلك الرجل.

عارضة الأزياء البريطانية وأطفالها

فيما تلقت ميليندا دعماً وتشجيعاً من أولادها الثلاثة موركان (20 عاماً)، فلين (19 عاماً)، وإيفي (17 عاماً)، الذين أنجبتهم من زوجها واين روبرتس خلال زيجتهما التي استمرت من 1998 حتى 2012.

وكانت قد ارتبطت بقصة حب مع حبيبها عام 2018، إلا أنهما انفصلا بعد مشاجرة قررا بعدها أنهما لن يستطيعا استكمال طريقهما معاً.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي