يوم زفافك.. مصفّف الشعر يريدك أن تتجنّبي هذه الأشياء

متابعات الأمة برس
2021-02-15
تركيز العروس يوم زفافها ينصبّ على الفستان والمكياج، ولكن تسريحة الشعر عامل لا يمكن إغفاله في إكمال إطلالتها. إذا كنتِ قد اتفقتِ مع مصفّف الشعر على مظهركِ المثالي يوم زفافك، فهناك أشياء يجب مراعاتها حتى لا تحدث مفاجآت غير سارة في هذا اليوم، وبناءً على آراء مصفّفي الشعر، فإن هناك 4 أمور من الأفضل أن تتجنّبيها تتعلّق بشعرك يوم زفافك، وهي:
1- لا تختاري تسريحة شعر غير معتادة عليها
يجب أن تعكس تسريحة الشعر شخصية العروس، ما يعني أنكِ لستِ مضطرة لاختيار تسريحة شعر تبدو مفتعلة وغير مناسبة لكِ، لمجرد أنها أعجبتك.
 
 
اختاري تسريحة شعر تناسبك، وتكونين معتادة عليها بحيث تظهر بصورة ناعمة وأكثر سلاسة، ما يمنحكِ إطلالة جيدة وثابتة ومريحة يوم زفافك.
2- لا تذهبي إلى صالون التجميل بشعر رطب
يفضّل مصفف الشعر أن تصل إليه العروس بشعر نظيف وجاف، حيث أن الوصول بشعر رطب يحتاج إلى وقت إضافي من أجل تجفيفه بطريقة صحية.. وطبعاً الذهاب بشعر يحتاج إلى غسيل يعني وقتاً مضاعفاً، وقد لا تخرجين في الموعد المطلوب، ما يؤثر على باقي يومك.
3- لا تبالغي في كمية البلسم
إذا قررتِ غسل شعرك يوم الزفاف صباحاً، فلا تبالغي في كمية البلسم التي تضعينها على شعرك، حيث أن البلسم يتراكم على الشعر مكوِّناً طبقة شحمية تصعّب تصفيف الشعر، وقد يحتاج المصفف إلى غسيل الشعر من البداية للتخلّص من كمية البلسم الزائدة، ما يعرضك للمشكلة السابقة وهي استهلاك وقت إضافي.
4- لا تفاجئي المصفّف بوصلات الشعر
على الرغم من أن مصفف شعر العروس يجب أن يتمتع بالمرونة وتجهيز اختيارات متعددة، لكن عليكِ إخباره أنك بصدد تركيب وصلات إضافية للشعر (إكستنشنز)، حتى لا يضطر لاتخاذ إجراءات مفاجئة قبل ذهابك إلى حفل الزفاف، قد يكون بعضها غير مرضٍ لكِ أو غير مريح.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي