لصاحبات القامة الصغيرة.. موديلات فساتين زفاف 2021

2021-01-26 | منذ 1 شهر

لا يمكن أن تختار العروس فستان زفافها بشكل عشوائي، عليها أن تراعي كل تفاصيل إطلالتها بدءاً من اختيار فستان يناسب قوامها وصولاً إلى الأكسسوارات التي سيتزين بها. نقدّم لكِ موديلات فساتين زفاف العروس القصيرة أو ذات القوام الصغير من مجموعات عروس 2021.

فساتين زفاف طويلة

فساتين زفاف طويلةسوف تساعدك فساتين الزفاف الطويلة في أن تزدادي طولاً؛ لأنها ستخفي الطول الحقيقي للساقين، وينصح باختيار فستان زفاف منفوش وينسدل على الأرض. هذه الفساتين يمكن أن تتزين بالتطريزات أو حبات الترتر من اختيارك.

فساتين زفاف بالقصة العمودية

فساتين زفاف بالقصة العموديةيمكن اختيار فستان زفاف بقصّة عمودية، ولكن واسعة قليلاً بحيث لا تبرز الساقين، المهم أن لا تختاري فستان زفاف ضيق بقصة عمودية حتر لا يبرز قوامك بشكل خطأ.

فساتين زفاف بالقبة الـ V

فساتين زفاف بالياقة الـVهذا النوع من الفساتين المصمم بياقة V يناسب العروس القصير او الصغيرة لكن حتى لا يبدو فستانك مملاً اختاري التطريزات الناعمة عند الياقة فمثلاً تطريزات الورود أو الفراشات ستضيف جمالاً إلى فستان زفافك.

نصيحة أخيرة

وفي المقابل ينصح بالابتعاد عن فساتين الزفاف بالشق الجانبي الطويل الذي يظهر طول الساق، كما أن فساتين الزفاف القصيرة ستساعد في إبراز القامة القصيرة.

موضوع يهمك : لعروس 2021.. فساتين زفاف مزينة بالكاب الفخم

أيضاً لا تعتمدي فستان الزفاف بقصّة حورية البحر الضيقة، واستبدلي التصميم العمودي أو الـA Line بها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي