كالوم سكوت يغني على مسرح "دبي أوبرا"

متابعات - الأمة برس
2020-12-30 | منذ 4 شهر

الفنان والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني كالوم سكوت

كشفت «لايف نيشن» عن استضافة الفنان والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني كالوم سكوت، على مسرح «دبي أوبرا» في 20 يناير المقبل، وذلك في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ويُحيي سكوت حفلاً موسيقياً مباشراً يستعرض فيه إمكانيات صوته الفريد الذي حصد إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، ويقدم أغنيات من ألبومه الأول الذي تصدر المبيعات «أونلي هيومان»، بما في ذلك «يو آر ذا ريزن»، و«دانسينج أون ماي أون»، و«نو ماتر وات» وغيرها من الأغاني.

ويحظى سكوت بمكانة عالمية كنجم صاعد ذي حنجرة ذهبية وموهبة لافتة في تأليف الأغاني؛ إذ حقق ألبومه الأول صدارة الترتيب على «آي تيونز» في 21 دولة، واحتل مركزاً ضمن المراكز العشرة الأولى على قائمة التطبيق في الولايات المتحدة، وحقق مبيعات تجاوزت 3.2 مليون نسخة من الألبومات المعدلة، وبلغ إجمالي عدد مرات تشغيل أغاني الألبوم عبر الإنترنت أكثر من 6.4 مليار مرة، كما حصد أكثر من 50 جائزة بلاتينية وذهبية في 21 دولة.

وحازت أغنيته الناجحة «يو آر ذا ريزن» شهادة بلاتينيوم، وتم تشغيلها أكثر من 3.7 مليار مرة، وحققت مبيعات تجاوزت 14.3 مليون في مبيعات الأغاني المنفردة المعدلة حول العالم.

وأثبتت الأغنية حضورها في قائمة أفضل 25 أغنية رائجة في الولايات المتحدة على سبوتيفاي، وقائمة أفضل 10 أغانٍ منفردة على «آي تيونز» في 38 دولة، إضافة إلى حصولها على أكثر من 590 مليون مشاهدة.

ووصف موقع بيلبورد سكوت قائلاً: «ينفرد سكوت بصوت نقي ومذهل يلمس حواس المستمع، وتتميز أغاني ألبومه بكلمات حساسة وبسيطة»، فيما أشاد موقع هافينجتون بوست بالنجاح الباهر الذي حققه سكوت خلال ألبومه الأول.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي