سميرة سعيد تستعد لاستقبال العام الجديد بألبوم مختلف

2020-12-28 | منذ 6 شهر

الفنانة سميرة سعيد

ماجدة أيت لكتاوي

الرباط ـ من المنتظر أن تطرح الديفا سميرة سعيد ألبومها الجديد مع بداية عام 2021، بعد وضع اللمسات الأخيرة عليه، حيث انتهت المغنية المغربية من تسجيل أغنيات ألبومها المتسمة بنفس وروح جديدة، مختلفة عن اللون السائد حاليا.

وفرغت الفنانة سميرة سعيد من تسجيل أغنية جديدة، من تلحين بلال سرور، وكتب كلماتها الشاعر شادي أنور، ويأتي هذا التعاون عقب النجاح الكبير الذي حققه الثلاثي في ألبوم (عايزة أعيش) حيث تعاونوا في 3 أغنيات متمثلة في “هوا هوا” و(ما حصلش حاجة) و(يا لطيف)، وصدر ألبومها الأخير عام 2015 وضم 12 أغنية منها “هوا هوا، احتمال وارد، محصلش حاجة، إنسانة مسؤولة، يا لطيف، ما عنديش وقت، وأوقات كتير”.

وكانت الديفا قد طرحت أغنية (قط وفار) في الـ 10 من أيلول/سبتمبر الماضي، وحققت نحو 3.6 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب” وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع النابلسي.

وقبيل نهاية العام بأيام، استعرضت سميرة رشاقتها عبر صور نشرتها على حسابها الرسمي على “فيسبوك” وكذلك “إنستغرام”، وهي تمارس هواية الركوب على الدراجة الهوائية، وبدَت في قمة حيويتها عبر ارتدائها ألوانا زاهية وقبعة شتوية سوداء مع شعر منسدل على الكتفين.

وكان عام 2020 حافلا بالنسبة للفنانة المغربية من خلال عودتها عبر برنامج “ذا فويس سينيور”/ “The Voice Senior” عضوا في لجنة التحكيم بعد مشاركتها في برنامج لمواهب الغناء في أبو ظبي حمل اسم “الزمن الجميل”.

❤️❤️

تم النشر بواسطة ‏‎Samira Said‎‏ في الاثنين، ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي