نظارة كيفان الطبية والشمسية وإكسسواراتها

متابعات الأمة برس
2020-12-02 | منذ 5 شهر

كانت بداية شركة نظارات كيفان بسيطة بمحل واحد يقع في مدينة كيفان في عام 1978 بالكويت، ومنه انطلقت وانتشرت ونمت لتكون سلسلة كبيرة من محلات النظارات في جميع ربوع دولة الكويت، واكتسبت شعبية كبيرة بين الشباب خاصة، وكل الأعمار والأجناس عامة.

وتعتبر شركة نظارات كيفان من أكثر متاجر بيع المستلزمات البصرية ديناميكية في منطقة الخليج العربي كما أنها تلبي سوق العمل و الحاجة إلى صنع أفخم وأرقى نظارة كيفان، فهي شركة رائدة في صناعة البصريات في منطقة الشرق الأوسط، كما تتميز  في سوق العمل بالتحرك والسعي الدائم لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء.

وتغطي الشركة حاليا شبكة الطلبات الخارجية والتوريد في منطقة الشرق الأوسط، حيث تنتشر مكاتب التوزيع في الإمارات العربية المتحدة والأردن بالرغم من المنافسة الشديدة بينها وبين الماركات العالمية الأخرى.

ونمت أعمالها اليوم في جميع أنحاء المنطقة، فضلا عن عظمة الابتكار والنزاهة والجودة والالتزام في صناعة النظارات، ويعشق كثير من الشباب التألق بارتداء نظارة كيفان، لذلك سنعرض لك أبرز موديلاتها وإكسسواراتها الرجالية، وكيفية معرفة النظارة المناسبة لك.

كيف تحدد النظارة المناسبة لك؟

هذا سؤال يتردد على بال الكثير عند شراء النظارة الشمسية أو الطبية، لصعوبة اختيار النظارة المناسبة وسط هذا الكم الهائل من الأشكال والألوان والأنواع، لكن يوجد نصائح بسيطة قد تسهل عليك أمر شراء النظارة إذا اتبعتها

موضوع يهمك : أغلى ماركات الساعات

- عوامل اختيار النظارة المناسبة: لاختيار النظارة المناسبة لكل شخص يجب أخذ العوامل الأربعة التالية في عين الحسبان: شكل الوجه، لون البشرة، أسلوب الحياة، الشخصية.

-النظارة الشمسية: إذا كنت تبحث عن نظارة شمسية، فيجب التأكد من أنّ النظارة توفر الوقاية الكاملة للعينين من أشعة الشمس الضارة، ولتعرف هل النظارة تسرب الأشعة الضارة للعينين يكون عن طريق النظر إلى السماء، فإذا كان لونها رمادياًّ، فهذا يعني أنّ النظارة توفر هذه الحماية.

-  مراعاة شكل الوجه: يجب ملاءمة النظارة والإطار على شكل وجهك، لأن كل وجه وإطار له شكل معين يناسبه على النحو الآتي:

الوجه المستطيل: يلائمه نظارة طويلة بإطار رفيع.

الوجه الدائري والمربع: يلائمه نظارات بيضاوية أو دائرية، بإطار سميك.

الوجه المثلث: يلائمه نظارة بنصف الإطار.

الوجه ذو شكل القلب: وهو الوجه ذو ثلث علوي عريض وثلث سفلي رفيع، يلائمه إطارات نظارات عريضة من الأسفل.

- لون إطار النظارة: من الأفضل اختيار اللون الملائم لدرجة لون البشرة، وننصح باختيار الإطار الأسود، لأنه ملائم لجميع ألوان البشرات، وجميع المناسبات والملابس.

- حجم إطار النظارة: ننصح باختيار إطار النظارة السميك من الداخل، لما يوفر من حماية أكبر للعينين من أشعة الشمس.

- وزن النظارة: يجب أن تبحث عن وزن النظارة الخفيف، بحيث لا تشكل لك النظارة ثقلاً على وجهك، وننصح باختيار نظارة ذات إطار بلاستيكي فهذه الإطارات أخف الإطارات وزنا، ولا تنكسر بسهولة.

- تجربة النظارة في الخارج: هذا الأمر غاية في الضرورة للتأكد من درجة وضوح النظارة، وهل هي مزيفة أم لا.

- العدسات الطبية ومقاساتها: اختيار العدسات الطبية يكون بناءً على مستوى النظر عند الشخص، هل هو قصر أم طول نظر، وهذا يحدده الكشف الطبي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي