أغلى ماركات الساعات

2020-11-25 | منذ 3 شهر

 

Patek Philippe: اشتهرت الماركة السويسرية الفاخرة بتصميماتها الاستثنائية التي جعلتها الاختيار الأول للملوك والأمراء على مدار التاريخ؛ وشهد عام 2016، بيع ساعة باتيك فيليب 1518؛ بسعر 11 مليون دولار أمريكي؛ لتصبح أغلى ساعة في العالم

واشتهرت Patek Philippe، التي تأسست عام 1851، بدقة صنعها وتصميمها بالإضافة إلى فخامتها؛ لتصبح الساعات التي تحمل توقيع الماركة السويسرية الفاخرة كنزاً يتوارثه الأجيال.

Vacheron Constantin: واحدة من أغلى ماركات الساعات الفاخرة، التي تأسست على يد "جان مارك فاشيرون" عام 1755 .

وتشتهر الماركة السويسرية الفاخرة بتصميماتها الكلاسيكية الفاخرة؛ فنادراً ما تصمم الماركة ساعات قريبة إلى فئة الشباب، وأكد العديد من المصادر العالمية أن القائد العسكري الشهير نابليون بونابارت، كان يمتلك نسخة مميزة من ساعات Vacheron Constantin.

 Breguet: تُعد من أغلى ماركات الساعات وأقدمها على الإطلاق؛ فقد تأسست عام 1775 في العاصمة الفرنسية باريس على يد "إبراهام لويس بريجيت"، وتبدأ أسعار ساعات Breguet، من 6 آلاف دولار وصولاً إلى 400 ألف دولار.

Rolex: من أشهر ماركات الساعات العالمية وأكثرها طلباَ على الإطلاق؛ وذلك لتنوع موديلاتها بين الكلاسيكي الأنيق والشبابي المميز.

وتأسست الماركة السويسرية الفاخرة في عام 1905 في لندن، وعلى يد كل من هانس ويلزدورف، وألفريد دافيس، Alfred Davis؛ ووصلت أرباح رولكس إلى 4.7  مليار في عام 2016؛ لتصبح واحدة من أغلى ماركات الساعات في العالم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي