توقعات الأبراج الهوائية لشهر ديسمبر 2020

ماغي فرح
2020-11-30 | منذ 7 شهر

الأبراج الهوائيةمع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج  الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو. 

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تنهمك بالأعمال الكثيرة في الشهر الأخير من السنة وتشعر بالتعبيرات الفلكية الحاصلة رويداً رويداً. جوبيتير وساتورن يدخلان إلى برج الدلو ويحركان الأوضاع باتجاه جديد وجيد، فيحوم الحظ حول مشاريعك على الصعيد الشخصي كما المهني والاجتماعي، وذلك ابتداءً من تاريخ 19 ما قد يعني باباً جديداً يفتح أمامك، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى ثم يتبعك مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. ينتهي مواليد برج الجوزاء من دورة، لكي تبدأ أخرى جديدة، فانظر إلى المقبل بعين متفائلة وواثقة، ولو أن بعض المحاذير تفرض على بعض مواليد الدائرتين الثانية والثالثة والذين يعانون من بعض الإرباك في حياتهم المهنية ومن بعض الأوهام أو سوء التقدير ربما. هذا وتأتي معاكسات بعض الكواكب کمرکور ونبتون وبلوتون في الصف الأول، لكي تهدد بتضليل وخداع أو بوعود کاذبة أو عجز عن مواصلة مشروع بحرية. لكن مهما حصل هذا الشهر فهو يشكل بدون أي شك معبرة نحو الأفضل يعد بسنة آتية مشرقة تحمل النجاح والأرباح، في حين عليك المثابرة والعمل بدون تشاؤم وإحباط طوال هذه المدة أما الكسوف الحاصل في منتصف الشهر فيتم في منزل الحب والزواج، أي في المنزل السابع، ما قد يعرض علاقتك المستقرة للتجربة. هذا الكسوف يتحدث عن تغييرات تحصل على مستوى علاقاتك أو عائلتك وفي حياتك الشخصية أيضاً، كذلك قد يعني عملية جراحية تجرى لك، أو يضع حداً لبعض الآلام، هو مؤشر إلى طرد كل الطاقات السلبية من حياتك وإيجاد، الحلول لعض الأوضاع الصحية.

انتقال كوكب الحب إلى منزلك التاسع سيؤثر على حياتك العاطفية إيجاباً وذلك بدخول جويتير إلى برج الدلو، وجويتير بتاریخ 20 فيحمل إليك جديداً على الصعيد الشخصي ونظرة أخرى إلى العلاقة الحميمة. تشتد جاذبيك فيميل إليك بعض الأجانب والغرباء، هذا في وقت ينتقل فينوس إلى برج القوس ويتحدث عن لقاءات ودعوات ومناسبات ومواعيد غرامية، رغم بعض الذبذبات الفلكية الأخرى والتي قد تشوش على علاقاتك أو تولد بعض الأوهام. تجذب الإعجاب أينما حللت، إلا أنك تعاني من بعض النزاعات العائلية حيث يجب التروي في التعاطي معها. تهبك نهاية السنة هدايا عاطفية وتحمل لقاء ممتع سواء ارتدى ثوب الصداقة أو الحب، وذلك في النصف الثاني من الشهر على الأرجح. في الجو مصالحة أيضاً وعودة إلى أفراح سابقة.

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): توضح الروئية في هذا الشهر الذي يعدك بالنور بعد فترة من الظلام. تتخذ قرارات مهمة، خاصةً وان کو کب ساتورن يخرج من برج الجدي لينتقل إلى الدلو بتاریخ 17، في حين أن جويتير يكف عن معاكستك هو أيضاً بانتقاله إلى الدلو بتاريخ 20، ما يعني أنك تدخل دورة مهمة جداً لا بل جيدة لك، تعدك بالأفضل في السنة المقبلة. تعود الأمور إلى مجاريها وقد تضع حداً انت البعض المعوقات المربكة. تبدل موقعك وتستقبل الحظ بسعادة و تتوصل إلى بعض الإنجازات والتغيرات، فتجد نفسك أمام واقع جديد يعدك بالتطور، ليكون النصف الثاني مغايرة لما عرفته حتى الآن، يدفع بأعمالك إلى المقدمة ويجعلك تتوصل إلى النجاح الذي سعيت إليه، ويحمل إليك بعض المفاجآت غير المتوقعة سواء في الحياة المهنية أو في الحياة الشخصية. إن مواليد الدائرة الأولى هم أول المستفيدين من هذا الانتقال لجوبيتير وساتورن، وقد يحققون فائدة كبيرة في عمل يناسبهم وهو غالي على قلبهم.

إن کو کب مرکور في برج القوس حتی تاریخ 20 يناسب مواليد الميزان كافة، يفتح أمامهم بعض الحوارات الجيدة والنقاشات والمفاوضات، كما يتحدث عن أسفار مفيدة ولقاءات حارة، ثم يتبعه كوكب فينوس الذي يدخل إلى القوس بتاریخ 15، ليخيّم جوّ من التعاضد والدفء والحماية والتواطؤ الفكري والروحي، خاصةً وأثر القمر الجديد يتم في البرج نفسه بتاريخ 14 ليزيد الإيجابيات ويأتي ببعض الأخبار الطيبة. إنها فترة مشوقة تنتظرك في النصف الثاني، حيث تتضاعف الأفراح وتحمل إليك العلاقات العاطفية سعادة ولقاء ممتع إذا كنت عازباً، وكذلك تزداد شعبيتك وتتألق في كل المناسبات.

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): تعبر دورة فلكية واعدة وتواجه تغيير قد يطرأ ويتعلق بحياتك الشخصية والعائلية على الأخص إبتداء من تاريخ 18، حيث يلتقي ساتورن وجويني معاً في برجك، وهذا حدث فلكي نادر جداً قد لا يتم مرتين في الحياة. يسود الإنسجام حياتك ويغمرك الحب بنغماته الحلوة ويولد لك جواً غريباً عنك بعض الشيء، خاصةً  وأن کو کب مارس في الحمل يقوي المعنويات ويغذي فيك الحماسة والأمل.

إن کو کب ساتورن وجوبتير يمكشان في برجك طوال السنة المقبلة، ويدعوانك إلى الحكمة والتصرف الناضج والمسؤول، فيكافئان كل من يختار الاعتدال في تصرفاته وأعماله من مواليد الدلو. تزول الهواجس ويخف القلق وتبدو الانفعالات إيجابية. أما الكسوف الذي يحصل بتاريخ 14 لا يؤثر عليك سلباً بل يحمل تغييراً لمصلحتك أيضاً، ويخسف من طريقك كل ما كان يشكل خطراً عليك. قد تتخذ قرارات في الحقل المالي تفرضها ظروف على أثر هذا الكسوف، وشروق الشمس في سمائك يرافقها مرکور، إذ یکونان معاً في برج القوس ويولدان رغبة في التواصل مع الآخرين والإحتفال والتناغم مع المحيط.

كل شيء يدعوك إلى الحب والانفتاح فعيش الحب في النصف الأول، كما تعهده في السابق، رغم بعض المناوشات مع المحيط العائلي، ثم في النصف الثاني يشكل فينوس ومارس طالعاً ممتازاً ويعلنان عن عشق كبير وحب وحماسة، كما عن لقاء غني يزرع التفاؤل في نفسك ويدعوك للفرح.

يغمرك المحيط العائلي بالحنان والإهتمام والرعاية، فتشعر أن شيئاً ما يتغير في حياتك، فهذان الكوكبان المهمان، جوبتير وساتورن، يبدلان المناخ الفلكي بصورة جذرية وذلك على مدى سنة كاملة، ويدعوانك إلى الإنجازات الكبرى والعمل بثقة وتفاؤل. تنهي السنة بطريقة إيجابية سعيداً باللقاءات والمفاجآت.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي