ماغي فرح: توقعات للأبراج الترابية لشهر ديسمبر 2020

2020-11-27 | منذ 7 شهر

أبراج ترابيةمع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج الترابية أي برج الثور، العذراء والجدي. 

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): يشكل هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويشير إلى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني أو في الحياة العاطفية. تفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المسار. فربما تعاود التواصل مع جهات سابقة وتبني وإياها مشاريع جديدة، أو حضّر نفسك لسفر أو لتأسيس شركة أو عمل خارج بلادك، و تناسبك الظروف لکي تحقق نجاحات مميزة وأرباحاً مفاجئة في بعض الأحيان. تصلح هذه الفترة للقيام بجهود مدروس واستثمارات وعمليات مالية.

مسألة مالية تطرح نفسها والنفقات التي يستلزمها مشروع لك، سواء داخل البلاد أو خارجه، وقد تقيم دراسات وحسابات وتعيد النظر ببعض الأرقام، وذلك في النصف الثاني من الشهر. إن وجود کوکب مارس في برج الحمل وفي الدائرة الثالثة، يقترب من برجك ويبدأ بتشكيل معاكسة مع جوبيتير وساتورن في تاريخ 17، ما يعني حاجز يعيق تقدمك ويحول دون إحراز بعض النجاحات في مشاريعك، أو تطلب منك جهود إضافية لمحاربة المعاكسات.
اما کوكب أورانوس يستقر في برج العقرب حتى منتصف الشهر، ويواجه برجك بعص الحسبات والاستفزازات مع الشريك الذي يحاول أن يثير غيرتك، أو أنت من تحاول أن تملكه فيتهرب منك أو يشكك هو أو هي صدق عواطفك، وقد يكشف ما اخفيته عنه.

اعتبارا في تاريخ 16 يحصل بعض سوء التفاهم أو تنطلق بعلاقة واعدة وتزيل من أمامك العوائق ، تطل في الأسبوعين الأخيرين من السنة على لقاءات عادية وتشارك بمناسبات وتتلقي الدعوات، وقد يتغير مصيرك إذا كنت من العازبين كذلك تمارس سحر منقطع النظير ويحاول الكثيرون استرضاءك وإغراءك. أما الكسوف الكلي الحاصل في هذا الشهر، فقد یعني وضعاً أو ظرف للشريك يتبلور ويتغيّر. 

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): الشمس ومرکور يصلان إلى مربع مع برجك في هذا. يفتح جويتير وساتورن أبواباً جديداً في حياتك المهنية تقودك إلى بعض الخيارات التي تفاجئك في بعض الأحيان وتوقعك في الحيرة، وقد تتراكم الأفكار في رأسك وتكون متناقضة، وذلك حتى تاریخ 20 تقريباً بحيث تنقلب الأمور إعتباراً من هذا التاريخ. تضطر إلى التراجع عن مشروع ربما أو إلى التحالف مع بعض الأفرقاء الجدد أو إلى سحب ثقتك من بعض الشركاء. بالإضافة إلى الشمس التي تدخله في الأيام الأخيرة کوکبان آخران ما يشير بوضع مالي جيد وفترة صالحة للسفر والعمليات المالية والتجارة والإستثمارات.

 تبدو الفترة الأخيرة من السنة جيدة لمواليد العذراء، ترفع القناع عن البعض أو تری أمور لم تلاحظها في السابق لدى البعض الآخر وقد تفارق شخصاً أو عملاً أو تودع مسافر. ثم تتغير الأمور نحو استقرار أكبر يتجلى في الأيام الـ10 الأخيرة، فتحصل على ترقية، أو تتاح لك فرصة الاحتلال على مرکز، أو تحقق بعض الأرباح. أما على الصعيد الشخصي فإن الكواكب تدفعك للحب وللعلاقات العاطفية حتى تاریخ 15، حيث يستقر فينوس في العقرب ويثير بعض الأجواء الممتعة كما التساؤلات حول المصير الشحصي. بعد تاريخ 15 تظهر احتكاكات في العلاقات وتتلقى عرضاً تدرسه بإتقان من الممكن ان يتم لقاء أيضاً في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر.

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تنظر إلى الحياة من وجهة أخرى وتعوض عن الخسائر وتستفيد من بعض المعطيات الجديدة التي تلوح في الأفق وتحضر نفسك سريا لوضع قد يبصر النور بعد تاريخ 21، في حين أن ساتورن يدخل إلى برج الدلو أي إلى منزل المال، ويحرك بعض الملفات التي كانت نائمة ويتوجه على مواليد الدائرة الأولى الذين قد يحضرون لجديد في المجال المادي. لقد زودك ساتورن وجوبيتير بقدرات جمة وحكمة نادرة، اعتباراً من الآن تشعر بمسؤولية تجاه المحيط وتبدي جدية فعلية في معالجة بعض المسائل العالقة، كأنك فجأة تصبح سيّد قدرتك مع نشاطات جديدة تسمح لك بالإزدهار. تقدم على بعض الأسفار والتحركات والمساعي الاستنائية التي تشعرك أنك تولد من جديد لا شك أن الأوضاع المادية تتطلب منك الحكمة في معالجتها وتقديرها، فکو کب مرکور في برج القوس يثير بعض القلق حتی تاریخ 20 بعد ذلك تلتقي الشمس مع مركور في برحك فتفتح على آفاق واعدة وتتصرف بطريقة أكثر حكمة ودبلوماسية من السابق.

يجب على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه إلى صحتهم وسلامتهم وبذل بعض المساعي اثناء عمل أو تغيير مكانهم والانتقال إلى موقع جديد. قد يكون على البعض التخلي عن أحد المشاريع والإتجاه نحو شؤون أخرى اكثر روعة، تستميلهم بشكل خاص وتفتح شهيهم على بعض المكاسب المحتملة. 

قد يلهيهم الشأن المهني عن الوضع العاطفي، فكوكب فينوس في العقرب ثم في برج برج القوس يهمس إليهم بحب والتكتم وعدم الكشف عن المشاعر أو عدم البوح بها حتى للحبيب. كذلك قد يلجأ البعض إلى إجراء مصالحة طالما حلموا بها. قد تحاول أيها العازب أن تملأ فراع تعيشه و تشعر باللامبالاة في بعض الأحيان، أو بعدم القدرة على إقامة علاقة حديدة. إلا أن قلة من مواليد الجدي يجدون ضالتهم ويحرصون على عدم فقدانها أو خسارتها. هذا لا يعني أن الرومنسية ليست على موعد معك، بل من الممكن جداً أن يفتح الفلك الباب أمام مشاعر غنية ومناخ إيجابي تنهي معه السنة، وسط إحتفالات ومناسبات سعيدة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي