ميغان ماركل تتحدث عن "حزن لا يطاق": أجهضت طفلي الثاني

2020-11-25 | منذ 11 شهر

ميغان كشفت أنها فقدت جنينا في شهر يوليو الماضي

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري أنها فقدت جنينا في شهر يوليو الماضي، وكتبت الممثلة الأميركية السابقة ودوقة ساسكس حاليا عن تجربتها بالتفصيل في مقال نشر اليوم الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني، في صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

وقالت ماركل إنها فقدت جنينها أثناء رعايتها لابنها آرتشي، وكتبت "بينما كنت أمسك بطفلي الأول أدركت أنني أفقد الثاني"، واصفة كيف شعرت بتقلصات حادة بعد أن حملت آرتشي من سريره وسقطت على الأرض وهو بين ذراعيها.

وتابعت: "خسارة طفل تعني تحمل حزنا لا يطاق، تمر به الكثيرات لكن تتحدث عنه القليلات، واكتشفت أنا زوجي ونحن نكابد ألم الخسارة أنه من بين كل 100 امرأة تتعرض عشر إلى عشرين لخطر الإجهاض".

وأضافت أنه "على الرغم من القواسم المشتركة لهذا الألم فإن الحديث عنه لا يزال محظورا ويحيط به خجل غير مبرر ويرسخ دوامة من الحزن الفردي".

وتخلى هارى وميغان عن مهامهما الملكية وانتقلا إلى الولايات المتحدة هذا العام، ويحاولان الاضطلاع بدورين جديدين بعيدا عن قيود الحياة الملكية في بريطانيا.

وقال مصدر مقرب من هاري إن الدوق ناقش المقال مع العائلة المالكة قبل نشره.

وتزوج هاري وميغان في مايو 2018 وبثت مراسم زفافهما قنوات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

ووقع الزوجان اللذان يعيشان مع ابنهما الصغير في كاليفورنيا عقدا مع نتفليكس قبل فترة وجيزة، وقاما بإنشاء منظمة غير ربحية لتعزيز التعليم والصحة العقلية والرفاهية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي