أغلى الماركات العالمية للملابس بالترتيب..

2020-11-25 | منذ 5 شهر

تتميز ماركات الملابس العالمية الفاخرة دوناً عن غيرها بتقديمها العديد من التصميمات المميزة، بالإضافة إلى جودة الخياطة والتصنيع؛ ما يجعلها من أغلى ماركات ملابس بعد مرور عقود من تدشينها. ولعشاق الملابس الفاخرة الأنيقة إليك أفضل 10 علامات تجارية للرجال.

Ralph Lauren: تقدم العلامة التجارية الفاخرة تصميمات مميزة ترضى أذواق الجميع؛ فتتنوع بين الكلاسيكي والرياضي الأنيق.

 وأطلقت رالف لورين قمصان بولو في عام 1972 التي لاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير؛ وذلك لتصميمها الذي جمع بين البساطة والأناقة وخاماتها المريحة والفاخرة.

 

Diesel: تتميز الماركة الإيطالية بتصميماتها الفاخرة المفعمة بالحيوية؛ ما يجعلها المفضلة لكثير من الرجال حول العالم، وتستهدف ديزل بتصميماتها فئة الشباب بموديلاتها الحديثة، وخاصة في ما يتعلق بالملابس الكاجول؛ لتصبح ديزل واحدة من أغلى ماركات ملابس العالمية.

Calvin Klein: تقدم العلامة الفاخرة العديد من التصميمات المميزة لملابس الجينز والملابس الداخلية والملابس الرياضية، وتعرض الشركة العالمية منتجاتها تحت العلامة التجارية CK.

GUCCI: واحدة من أغلى ماركات ملابس الرجالي؛ ويُعد "جينز جينيس"، الذي تنتجه الماركة الايطالية أغلى جينز في العالم الذي تجاوزت قيمته 3134 دولار أمريكي بعد طرحه في الأسواق للمرة الأولى عام 1998. 

موضوع يهمك : دليل الرجل الأنيق لدمج الأحذية بمختلف ألوانها مع الملابس

Hugo Boss: تتميز دار الأزياء الألمانية بتقديمها للأزياء الرجالية الفاخرة التي تتنوع بين الأزياء الرياضية والكلاسيكية التي تتناسب مع أجواء العمل؛ وتعرض دار الأزياء الألمانية أزياءها الفاخرة في 6100 منفذ بيع في 110 دول حول العالم.

True Religion: تشتهر ماركة الأزياء الأمريكية بتقديمها لمنتجات الدينيم بأسعار تبدأ من 300 دولار أمريكي للبنطال الواحد؛ ومؤخراً بدأت الماركة الفاخرة في التوسع وتقديم العديد من المنتجات الأخرى كالعطور والأحذية ملابس السباحة، والنظارات.

 وأنشأت ماركات الملابس الفاخرة في عام 2002؛ لتصبح اليوم واحدة من أغلى ماركات الملابس العالمية وتنتشر في 900 متجر حول العالم وبإيرادات سنوية تجاوزت نصف مليار دولار أمريكي.

 

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي