الإصلاح اليمني يجدد دعوته لتنفيذ اتفاق الرياض..

2020-11-23 | منذ 2 شهر

جدد زعيم حزب التجمع اليمني للإصلاح في اليمن "محمد اليدومي"، دعوته لتنفيذ اتفاق الرياض، الذي تم توقيعه، قبل نحو عام، محذرا من تداعيات عدم تنفيذ الشق العسكري والأمني منه.

جاء ذلك، في تدوينة له عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، الأحد، تزامنا مع تجدد المعارك بين قوات الجيش التابع للحكومة الشرعية، والقوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيا، في مؤشر على تعثر لجنة المراقبة السعودية لفض الاشتباك المستمر منذ 11 مايو/أيار الماضي.

 موضوع يهمك :    وزير الإعلام اليمني: التجاهل الدولي لممارسات الحوثيين الإرهابية لم يعد مقبولاً

وقال "اليدومي": "أكثر من عام على توقيع اتفاق الرياض، وأكثر من 3 أشهر على محاولة تجديد هذا الاتفاق، بتنفيذ ما اتفق على تأخيره وتأجيل ما اتفق على تقديمه، بحجة الحرص على تنفيذ اتفاق الرياض بمجرد استجابة الشرعية -ممثلة بالأخ الرئيس- لما طُلب منها رغم التجربة تلو التجربة"، على حد قوله.

وأضاف أن "عدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من تنفيذ الشق العسكري والأمني، سيجعل ولادة الحكومة أمرا متعسرا وغير قابل لأعذار لا معنى لها ولا تصب في مصلحة أحد".

وأوضح زعيم حزب الإصلاح: "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك"، مؤكدا أن "الأمر بالخيار، إما الاستفادة من الوقت أو الشتات في الأمر"، وفق تعبيره.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي