حماسي ومثالي وطموح.. مميزات مواليد 21 نوفمبر

2020-11-21 | منذ 4 يوم

أبراجكثيرون لا يخطون خطوة قبل متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة حظهم وكل ما يتعلق بجميع جوانب الحياة العاطفية والصحية والمهنية والمالية.

شخصية اليوم في علم الأرقام..

إذا كنت مولودا في يوم 21 نوفمبر فإن ذلك يعني أن لديك طبيعة حماسية ومثالية.. أنت أيضا طموح ومجتهد، وتعبر عن نفسك وعن أفكارك بتلقائية وسهولة، وتهتم بمصالح الآخرين وبالدفاع عن حقوقهم.

نصيحة:

هذا الوقت يعتبر نهاية مرحلة في حياتك وقد تودع فيها ما لا يناسبك بلا ندم، لا تستسلم لمشاعر الحزن والغضب، والسفر قد يكون مفيدا لك في أي وقت حتى آخر السنة.

ومن جانبها كشفت دينا بدر، كاتبة متخصصة في علم الأبراج، عن المفتاح السحري لكسب قلب كل برج فلكي من الأبراج الاثني عشر بدءًا من الحمل حتى الحوت.

وقالت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» إن برج الحمل من الشخصيات غير الصبورة، والتى لا تستطيع أن تكتم غيظها أو تهدأ وتفكر قبل أن تتحدث، لهذا عليك أن تتجنَّب إزعاجها إذا كنت لا ترغب فى سماع صوت صراخها، وحاول دائمًا ألا تكون كتابًا مفتوحا بالنسبة لها، فهي من عشاق الغموض والاستكشاف.

وأوضحت الكاتبة في علم الأبراج أن برج الثور من الأبراج التى تقدر الاستقرار وتميل إلى الهدوء والسكينة، ولا تحب الاستعجال والتهور، وتبحث دائمًا فى علاقاتها عن الأمان والراحة النفسية، وهو ما يتمثل فى الثقة والتقدير والاحترام المتبادل بين الطرفين.

موضوع يهمك : برجك الفلكي يخبرك عن السن المناسب للزواج.. هؤلاء فوق الثلاثين

وتابعت أن برج الجوزاء لا يحب الشخصيات الروتينية والمملة، ويبحث دائمًا عن علاقة مُختلفة وشخص يشاركه اهتماماته ومغامراته وتجاربه اليومية التى تُشعره بالرِّضا عن العلاقة، وتُشبع رغباته المتمردة، وتحقق له التوازن الذى يبحث عنه فى أى علاقة.

وواصلت ان برج الأسد لا ينجذب إلا للشخصيات التى تتمتع بقدر عالٍ من الثقة بالنفس، فضلًا عن كونه لا يسمح لأى شخص بأن يقترب منه إلا إذا كان يثق به كثيرًا، ولهذا فعليك أن تكسب ثقته أولًا حتى تتمكن من كسب قلبه.

وأردفت أن برج العذراء شخصية ذكية ولمَّاحة للغاية، وتحب الدقة فى كل شىء، ولديها سرعة بديهة وقدرة على كشف أسرار الآخرين ومعرفة نواياهم الحقيقية، فلا تحاول أن تخدعه، واحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل، إذا كنت ترغب فى كسب قلبه.

ونبهت أن مبدأ برج الميزان فى الحياة «القلب يعشق كل جميل»، فهو شخصية تهتم كثيرًا بمظهرها وإطلالتها، وتنجذب إلى أولئك الذين يتخذون من الأناقة أسلوب حياة، فإذا كنت ترغب فى لفت نظره إليك، فأول ما عليك فعله هو الاهتمام بمظهرك.

ونوهت أن برج العقرب شخصية حميمية، وعميقة، تنجذب دائمًا إلى من يدللها ويهتم بمشاعرها وبكل تفصيلة فى حياتها، وتحرص على تقديرها، فهو بطبيعته شخصية عاطفية تتأثر تأثرًا شديدًا بأبسط المواقف والتفاصيل.

وأفادت أن برج القوس شخصية حماسية، تهوى الانطلاق والمرح، لهذا فإذا كنت ترغب فى كسب قلبه فعليك أن تكون شخصية مثيرة، تبهره بتصرفاتك وأفعالك، تشاركه اهتماماته وتنطلق معه فى مغامراته، لا تكن شخصية روتينية حتى لا يهرب بعيدًا عنك.

وأشارت إلى أن برج الجدى يكره كثيرًا الكذب ويحب الصراحة، فهو شخصية واقعية تفضل معرفة الحقيقة مهما كانت قاسية بدلًا من أن تعيش حياتها فى كذبة كبيرة، ولهذا فإذا كنت ترغب فى كسب قلب مولود هذا البرج فاحذر الكذب والمراوغة أثناء تعاملك معه.

ولفتت إلى أنه إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب قلب مولود برج الدلو، فعليك الاهتمام بجميع تفاصيل حياته، كبيرةً كانت أو صغيرة، لكن احذر المبالغة فى الأمر حتى لا يمل، فهو شخصية هوائية تمل سريعًا، فحاول أن تكون معتدلًا.

واختتمت أن برج الحوت شخصية حالمة وعاطفية للغاية، تفعل كل شىء فى الحياة بحب ليس له مثيل، ولذلك فهي تبحث دائمًا عن شخص يعامله بالمثل، ويتَّخذ من الحب والرومانسية منهجًا، فتكون حياتهما هادئة ومريحة، وخالية من التعقيدات والمشاكل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي