تترك الانطباع المؤثر المناسب

أفضل عطور غوتشي للرجل

2020-11-13 | منذ 1 سنة

الرجال الذين يبحثون عن الأناقة والتميز في العطور غالباً ما يلجؤون الى غوتشي. فالماركة الإيطالية الفاخرة هذه معروفة بقدرتها على ابتكار روائح وعطور مميزة ومختلفة. بطبيعة الحال كل شخص يختار العطر الذي يعبر عن شخصيته والذي يكون بشكل أو بآخر امتدادا لنمطه في الموضة ومع غوتشي هناك نوع لكل نمط ولكل شخص. فسواء كان النمط يميل الى الجرأة والذكورية أو إلى الدفء أو الخروج عن المألوف وحتى إلى الإثارة فإن «الرفيق» المثالي الذي سيكون اللمسة النهائية التي تجعل كل شيء مثالياً سيكون عطرا من غوتشي.

دار غوتشي تملك تاريخها العريق في عالم الموضة والماركات الفاخرة، فالدار تأسست عام ١٩٢١ في إيطاليا على يد غوتشيو غوتشي. الشركة التي تشتهر بموديلاتها المتميزة والتي جعلت لها اسماً في عالم الموضة، تملك اسمها أيضاً في عالم العطور. فهناك ما يميز عطور غوتشي الخاصة بالرجال التي أحياناً يتم وصفها بأنها لها تأثيرها السحري . فسواء كنتم تبحثون عن عطر للاستخدام اليومي أو لمناسبة خاصة فعطور غوتشي ستترك الانطباع المثالي الذي تبحثون عنه. ولعل أكثر ما يجعل غوتشي من العطور المميزة هو واقع أنها لا تكرر نفسها ولا تكرر الرائحة نفسها حتى ولو كانت من نفس الخط ضمن نفس المجموعة.

مجموعة عطور غوتشي غيلتي -The Gucci Guilty Collection
«غيلتي كولكشن» يمكن وصفها بأن رمز عطور غوتشي للرجال. العطور هذه المنعشة تملك القوة وتتضمن مزيجاً مميزاً بين نوتات الحمضيات والبهارات. العطور التي تنتمي إلى مجموعة غيلتي غالباً ما تكون ضمن العطور الأكثر مبيعاً في كل مرة يتم طرح إصدار جديد.


غوتشي غيلتي بور هوم - Gucci Guilty Pour Homme


العطر هذا صمم للرجل الذي يعرف ما الذي يريده وعليه هو يعبر عن القوة والحسم والجاذبية الطاغية. تركيبته دافقة بنوتات منعشة من الليمون واللافندر والفلفل الوردي. الطبقة الوسطى للعطر هادئة ما يعزز النمط العام المنعش للعطر وهي صلة الوصل مع قاعدة العطر التي تتكون من روائح الأخشاب.


غوتشي غيلتي أبسلوت - Gucci Guilty Absolute Pour Homme


هو الإصدار الثاني ضمن خط «غيلتي أبسلوت» ولكنه لا يشبه الإصدار الأول لناحية الرائحة وإنما يشاركه الاسم فقط. عطر شرقي خشبي مع نوتات جلدية وقد استعانت الدار من خلال مديرها الإبداعي أليساندرو ميشيل بالخبير العطري البرتو موريلاس وذلك كي تحافظ على مسارها في عالم العطور القائم على عدم تكرار الرائحة نفسها حتى ولو كانت من نفس الإصدار. النوتات الخشبية تبرز في البداية مع الأخشاب الذهبية ونوتات سرو التونكا الأصفر. الزيوت المتنوعة التي يحتوي عليها العطر وهي الباتشولي والفتيفير تمنحه رائحة ترابية مميزة.


غوتشي غيلتي عود - Gucci Guilty Oud


عطر شرقي خشبي للرجال والنساء وهو من الإصدارات التي أجادت من خلال الشركة الدمج بين رائحة العود الشرقية المميزة بطريقة عصرية مع نوتات عطري غيلتي أبسلوت للرجال والنساء. مقدمة العطر تحتوي على التوت الأسود، الفلفل الوردي، الورد البلغاري أما القلب فيحتوي على الباتشولي، ريحان القصارى (نبات السعد) والأخشاب الذهبية أما القاعدة فهي جلدية دخانية وتحتوي على العود والجلود ونوتات العنبر.


غوتشي غيلتي أوو -Gucci Guilty Eau


في العام ٢٠١٦ كسرت غوتشي القاعدة حين قدمت عطراً يحمل اسم «أوو» Eau وإنما ليس صيفياً أو خفيفاً. عادة العطور التي تحمل هذا الاسم تكون خفيفة ولكن هذا العطر خشبي أروماتك و حسي ورومانسي في الوقت عينه. يبدأ بنوتات البرغموت والليمون، ثم تظهر رائحة زهور البرتقال في القلب مع نوتات جذور السوسن البودرية لتعود وتظهر القاعدة التي تحتوي على الباتشولي والمسك الأبيض.

غوتشي غيلتي بلاك - Gucci Guilty Black


غوتشي غيلتي بلاك أيضاً له إصدارات عديدة. آخر الإصدارات كان خلال العام الحالي وهو «غوتشي بلاك هوم أو دي بارفان». مقدمة العطر تحتوي على الورد، الفلفل الأحمر الحار، الخل البلسمي والملح. أما قلب العطر فيحتوي على براعم البرتقال، زهر البرتقال والخزامى، أما القاعدة فتتكون من أخشاب الأرز والباتشولي. عطر جريء ومميز ويناسب الرجل الواثق من نفسه والذي لا يخاف من المغامرة.


غوتشي باي غوتشي أو دي بارفان -Gucci by Gucci Eau de Parfum


عطر «غوتشي باي غوتشي أو دي بارفان» هو للرجل العصري الذي يفتخر بنفسه وبما يملكه من خصال شخصية. العطر هذا ظهر للمرة الأولى عام ٢٠٠٨ ثم طرحت إصدارات أخرى ضمن الخط نفسه. عطر غوتشي المميز هذا عصري برائحة ناعمة حلوة مع لمسات من رائحة الحمضيات مثل البرغموت بالإضافة الى أخشاب السرو. النوتات هذه تفسح المجال أمام قلب العطر الذي يحتوي على نوتات التبغ والياسمين وصولاً إلى القاعدة التي تحتوي على البتشولي والعنبر والمسك. العطر المميز هذا من غوتشي يصلح لجميع الفئات العمرية فهو بشكل غريب يملك القدرة على التعبير عن شخصية الرجل في كل مراحله العمرية.

غوتشي بور أوم سبورت - Gucci Pour Homme Sport


لأكثر من عقد من الزمن كانت عطور غوتشي الخيار الأول للرجال الذي يبحثون عن العطور بنوتات التوابل. العطر يملك رائحة مميزة نتيجة الدمج بين نوتات الحمضيات من البرغموت مع نوتات أوراق البنفسج لتظهر بعدها نوتات الشاي الأسود، القرفة، أوراق التبغ والفلفل الحلو. العطر هذا يضمن لأي رجل البروز والظهور في أي مكان وأي مناسبة يتواجد فيها وذلك لأن رائحته مختلفة فيها الجرأة والثقة والجاذبية.


غوتشي مايد تو مجر ـ Gucci Made to Measure


في عطر غوتشي هذا تبرز نوتات التوابل والأزهار لتكون النتيجة عطر شرقي حار مميز للغاية. ظهر للمرة الأولى عام ٢٠١٣ وقد حقق نجاحاً كبيراً لأنه كما كل عطور غوتشي يقدم ما هو مختلف ومميز وبالتالي يجعل من يعتمده يبرز بين الحشود. مقدمة العطر تحتوي على برغموت كالابريا وبراعم البرتقال التونسي بالإضافة إلى الخزامى واليانسون. قلب العطر يحتوي على نوتات جوزة الطيب وزئبق الماء والبرقوق والقرفة وتوت العرعر. أما قاعدة العطر فتتكون من الباتشولي والجلد والعنبر. العطر هذا صمم ليكون خيطاً رفيعاً يفصل بين العطور الفواحة القوية وعطر كل يوم، وقد حقق ذلك بنجاح بالغ فهو يصلح لكل يوم وللمناسبات برائحة غير طاغية وإنما حاضرة وموجودة لتترك تأثيرها.


غوتشي ذا الكيميست غاردن ميدنايت سترول - The Alchemist's Garden A Midnight Stroll Eau de Parfum


العطر هذا هو ضمن إصدارات «ذا الكيميست» الفاخرة. الفكرة كانت الربط بين كل ما هو جميل في عالم العطور من نوتات أساسية كخلاصة الزهور والنباتات وغيرها وعلم الكيمياء بصورته القديمة. تم استخدام المكونات النقية لهذه العطور مع بعض المكونات الحديثة وتم العمل عليه وفق مبدأ إعادة اكتشاف كل شيء. العطر هذا والذي يعني نزهة في منتصف الليل يعبر وبشكل كلي عن الليل وسحره وغموضه والراحة التي تأتي مع الظلام. رائد العطور ألبرتو موريلاس وبالتعاون مع أليساندرو ميشل استوحيا المجموعة من فن الكيمياء ومن فن صناعة العطور، فتم تصميم العطور ووضع الطبقات للحصول على مزيج مختلف ومميز. العطر المميز والفاخر هذا من غوتشي يصلح للرجال والنساء وهو خشبي وتم طرحه العام الحالي. يحتوي على نوتات البخور وخشب العرعر والسرو. زجاجة العطر مميزة أيضاً فهي سوداء لامعة تزينها نقوش ذهبية مع رسم النمر.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي