ظهر على قناة سعودية ويدعو أبناء القبائل إلى الانسحاب من حروب الحوثي العبثية

قيادي حوثي كبير يعلن انشقاقه عن عبدالملك 

2020-11-10 | منذ 3 أسبوع

القيادي الحوثي صالح هبرةصنعاء _(الجمهورية اليمنية)- دعا القيادي الحوثي صالح هبرة، أبناء القبائل للانسحاب من الجبهات نظرا لأن هناك تصفية عرقية لصالح أسرة واحدة داخل مليشيا الحوثي – قاصدا أسرة عبدالملك الحوثي – ويقول إن الجماعة تستنزف في مأرب ويقتل يوميا العشرات من شباب اليمن بسبب سوء القيادة، والاستهانة بأرواح القبائل اليمنية.

واعترف القيادي الحوثي في مداخلة له على قناة سعودية 24، بأن المعركة التي تخوضها عناصر المليشيا في مأرب خاسرة بامتياز وأنها دمرت معظم قواتها، ويتهم قيادة المليشيات بأنها تستمرئ وترتاح لقوافل القتلى والجرحى الذين ينزفون يوميا لإرضاء رغباتهم في القتل وتصفية أبناء القبائل اليمنية.
موضوع يهمك : قالت لابأس ببعض الضحايا لإسقاط النظام : هل "توكل كرمان" متورطة في حادثة "جمعة الكرامة" بصنعاء
القيادي الحوثي هبرة، وضح انه عندما أسست حركة أنصار الله كان هدفها هو دولة مدنية تنطلق من الشعب ويحكمها الشعب، لكن ما حصل أنه تم الانقلاب على أهدافها لصالح أسرة واحدة تتحكم في قرارها وتقود الشباب إلى المحرقة، دون أدنى شعور بالمسؤولية والإحساس الوطني وكأن من يقتلون جاءوا من كوكب آخر.

القيادي هبرة: "لم نرى في مأرب منذ ثمانية أشهر سوى مشاهد الجنائز اليومية وصور الضحايا في الشعاب والصحاري، أما مأرب فلم نرى فيها أي تواجد للمجاهدين، ورغم ذلك يجرؤون على ممارسة الكذب ليل نهار أنهم سيطروا على مأرب ودخلوا مأرب حتى فقدوا الثقة عند الناس".

وناشد هبرة السعودية بأن تعمل على حقن الدماء.. وقال إن من يقتلون هم المغرر بهم وهم أبرياء تسوقهم قيادة عنصرية إلى المحارق .. داعيا المغرر بهم إلى الانسحاب وعدم الاستجابة للحوثي الذي يجرهم إلى حرب عبثية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي