ساعة True Square Open Heart الأقرب إلى قلبك

2020-10-26 | منذ 6 شهر

هناك آلية حركة أوتوماتيكية تقوم بدور القلب النابض في أي ساعة سويسرية الصنع نفخر بتقريبك من ساعتك المفضلة مع هذه الطرازات الجديدة والفريدة من مجموعة ساعات Rado فائقة الجودة.

ونحن في .True Square بشكل واضح ومع احتياطي الطاقة الذي يبلغ 80 ساعة وميناء الساعة المصنوع بمنتهى C ومن خلال إظهار آلية الحركة 07 تمثل مشهدًا يحبس الأنفاس ويظل عالقًا في الذاكرة. وهي في True Square Open Heart الجمال والأناقة، فإن ساعة الحقيقة الساعة المربعة الوحيدة المصنوعة من السيراميك فائق التقنية التي تجدها بميناء ساعة هيكلي.

ارتباطًا وثيقًا، ولكنها تظهر للمرة الأولى في Rado ودائمًا ما كانت الساعة المربعة لفترة طويلة شكلاً أيقونيًا مرتبطًا بشركة عام 2020 بجسم ساعة من السيراميك فائق التقنية المحقون ككتلة واحدة. ويتم طرح ثلاث ساعات جديدة بتصميم "قلب وتميزت بها. ويبدو الأمر مثل النظر في Rado مفتوح" مصنوعة من مادة البلازما السوداء  اللون اللامعة التي ابتكرتها الماضي المجيد، ولكن مع تكنولوجيا فائقة وخامات فائقة التقنية لا يمكن إنتاجها إلا في القرن الحادي والعشرين. كما أن احتياطي الطاقة الذي يمتد لمدة 80 ساعة يجعلها ساعة عملية مع طاقة يمكن أن تظل قابعة خلف خصائصها المظهرية الجذابة.

 موضوع يهمك : ساعة (Alpine Eagle Large): نفيسة وأخلاقية

ولا ينتهي هنا المذاق المستقبلي! جسم الساعة أحادي القطعة بأركانه المستديرة بشكل رقيق يتميز بأنه متين وعصري جدًا، كما يتميز بالراحة والشكل العملي الموجود في كل جانب من الحياة العملية. غير أن تركيزنا على المستقبل لا يعني نسياننا للتراث والسمات الوجدانية.

فآلية الحركة وحامل آلية الحركة يتمتعان ببعض النقوش التراثية والمحبوبة لصناع الساعات، كما أن الأحجار الكريمة التي تقلل الاحتكاك موجودة فيها ليراها الجميع. وتُعَد رؤية آلية الحركة من المشاهد الفريدة التي يعشقها عشاق الساعات الذين لديهم الاستعداد لقضاء الساعات وهم يتأملون آلية الحركة الدقيقة، وشد وفرد نابض ميزان الساعة، والنقرة الرقيقة لأسنان التروس والتروس وهي تدور بدقة متناهية. إنها خير دليل على دقة الوقت المتناهية. كما تبرز روعة اللون الأسود ولون البلازما من خلال اللون الأبيض الذي يتجلى من خلال 12 قطعة ألماس برَّاقة للمؤشرات.

سوف تجذبك أكثر وأكثر: وسوف True Square Open Heart ومهما كان الطراز الذي يميل إليه قلبك، فإن ساعة تُقربك أكثر من الوقت، ومن الدقة الفائقة، ومن التصميم الأيقوني، ومن أحدث ابتكارات تكنولوجيا صناعة الساعات والخامات فائقة التقنية. وكل ما عليك هو أن تسترخي وتستمتع بها



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي