ساعة (Alpine Eagle Large): نفيسة وأخلاقية

2020-10-16 | منذ 4 يوم

كشفت شوبارد عن ثلاثة موديلات جديدة ضمن مجموعة ساعات (Alpine Eagle) ذات السوار المدمج بالعلبة، والتي أطلقتها شوبارد بنجاح في عام 2019: اثنتان منها بحجم كبير مصنوعتين من الذهب الوردي الأخلاقي، بالإضافة إلى ساعة صغيرة مصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223A الاستثنائي الفائق المقاومة مع ترصيع بالألماس على إطار لزجاج الساعة.

استوحيت ساعات هذه المجموعة بكل تفاصيلها من قوة نسر جبال الألب؛ بدءاً من علب الساعات إلى حركاتها المصادقة بشهادة الرونومتر، ومن موانئها إلى أساورها. ناهيك عن إتمام كامل عمليات تصميمها وصناعتها ضمن ورشات دار شوبارد المخصصة لصناعة الساعات يد أبرع الحرفيين فيها.

ساعة (Alpine Eagle Large): نفيسة وأخلاقية

أنضم لخط مجموعة (Alpine Eagle Large) موديلان مبتكران صنعت علبتيهما وسواريهما بالكامل من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط ويبلغ قطر علبة كل منهما 41 ملم، رغم أنهما صدرا سابقاً بنسخ مصنوعة إما من معدنين أو من معدن لوسنت ستيل 223A.

وكرمز لالتزام شوبارد بالترف المسؤول صنعت موديلات ساعة (Alpine Eagle Large) من الذهب الأخلاقي، وذلك على غرار جميع الإبداعات من الساعات والمجوهرات التي صنعت في ورشات شوبارد اعتباراً من يوليو 2018.

موضوع يهمك : ساعات ملونة تحارب كآبة الخريف

يتميز الإصدار الأول بميناء نحاسي متعرج بلون أزرق "أليتش"، وذلك تكريماً لنهر "أليتش" الجليدي في جبال الألب السويسرية، أما الإصدار الثاني فيتميز بلون ميناءه الرمادي الداكن "بيرنينا"، كلون صخور سلسلة جبال "بيرنينا" الذي استمد اسمه منها والتي تمتد ما بين سويسرا وإيطاليا، كما رصّع إطار زجاج الساعة في الإصدار الثاني بالألماس.

يتميز عيار شوبارد (01.01-C) بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة تؤمن احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة. وقد كان هذا العيار نتيجة للأبحاث والخبرة التي يكرسها حرفيوا دار شوبارد لهذا الغرض. لاسيما أن هذا العيار مصادق عليه أيضاً بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC)، التي تعتبر بمثابة ضمان للدقة التي يحرص عليها كارل فريدريك شوفوليه باعتباره الرئيس الشريك لدار شوبارد ومؤسس مجموعة (Alpine Eagle).



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي