طريقة تصرّف برج الميزان الرجل عندما يغار

2020-10-17 | منذ 3 يوم

تُعدّ الغيرة عاطفة طبيعية، وتُساهم في بقاء العلاقات جيدة، لكن عندما تُصبح غير عقلانية، تنعكس بطريقة سلبية على العلاقة بين الشريكين، وتقود صاحبها إلى الإستياء، وعدم الثقة، وقد تحدث لأسباب معروفة أو تكون مجرد توهمات لا أساس لها، كما أنَّ الغياب التام للغيرة يشير إلى عدم وجود عاطفة حقيقية في العلاقة.
تُؤرق الغيرة صاحبها، وتنشأ بسبب وجود منافس للشخص يهدد وجوده وإستقرار علاقته مع من يحبهم، وقد تكون مجرد شكوك وتوهمات من الشخص نفسه، ولكن ماذا عن رجل الميزان؟ هل يتصرف بسلبية عندما تشتعل نار الغيرة في قلبه، ويرغب بمعرفة كل شيء، أم يتصرف بالامبالاة وببرود؟

موضوع يهمك : من خلال برجك.. كيف تعرف أنك وجدت شريك حياتك الصحيح؟

نطلعك على طريقة تصرّف برج الميزان الرجل مع شريكته عندما يشعر بالغيرة تجاهها في السطور الآتية:

طريقة تعبير الرجل برج الميزان عن غيرته

الرجل برج الميزان
  • يُعبر رجل الميزان عن شعوره بالغيرة عن طريق التجاهل وعدم التحدث مع شريكته، وقد يكون للتجاهل أثر كبير بجذب ولفت إنتباهها إلى أنّه يشعر بالغيرة، ويتظاهر بعدم الاهتمام، في حال كانت شريكته تتحدث مع رجل غيره، لكنه لا يستطيع إخفاء غيرته مطولًا.
  • ينزعج رجل الميزان من وجود أشخاص غيره تثق بهم شريكته، ويطلب من شريكته أن تُكرّس وقتها وإنتباهها له، ويريد منها دائمًا تأكيدًا على محبتها له، وطمأنته عاطفيًا بإستمرار، ويحاول إبقائها بالقرب منه دائمًا.
  • تتغير حالة رجل الميزان المزاجية ويبدأ بالغضب وطرح الأسئلة عندما تتلقّى شريكته مكالمة من أحد الزملاء في العمل، ولا يتحمل إذا تحدثت شريكته عن إنجازات رجل آخر أمامه، كتحدثها عن زملاء العمل، أو أحد المعارف، أو الأصدقاء.
  • يُراقب رجل الميزان شريكته بعدة طرق، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال هاتفها، ومحاولة الإستماع لمكالماتها، ويُحاول لفت إنتباه شريكته، وإثارة غيرتها، ويتظاهر بالإنشغال، ليُخفي غيرته من موقفٍ معين.
  • يحاول رجل الميزان إخفاء غيرته، ويتصرف بالامبالاة، ويبدو شديد الهدوء، وكأن الأمر لا يعنيه، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، كأن لا تهتم شريكته بمعرفة رأيه بكلّ شيء، ولا تقوم بسؤاله عن رأيه بإستمرار، أو طلب النصيحة منه في القضايا التي تواجهها.
  • من أكثر الأمور التي تثير غيرة رجل الميزان، عندما تنظر شريكته إلى هاتفها وهو معها، وأن لا تلغي خططها ومشاريعها لقضاء الوقت معه، ونسيان الأمور التي يكرهها وتغضبه، وعدم المحاولة أن تُصبح شخصًا أفضل لأجله.
الرجل برج الميزان
  • أكثر ما يُوَّلد الشعور بالغيرة لدى رجل الميزان هو قضاء شريكته معظم وقتها مع صديقاتها، إلى جانب فضوله الكبير بطرح الكثير من الأسئلة عن أدق التفاصيل، وعن الوقت الذي تقضيه في غيابه، ويغضب كثيرًا إذا لم ترد على إتصاله أو رسائله النّصية.
  • أكثر ما يُزعج رجل الميزان هو أن يتحدث الآخرون عن شريكته وعن صفاتها الجمالية، فيبدأ بمحاولة إثارة غيرتها طيلة الوقت كأن يقول بعض الجمل التي تشعر الآخرين بأنَّه الأقوى والأفضل والأوسم والأشجع بين الرجال.
  • يبذُل رجل الميزان جهده ليتأكد أنَّه ضمن أولويات شريكته، وذلك بأن تُقدم الهدايا البسيطة المُعبّرة عن حبّها له، وأن يكون أول من تراسله عندما تستيقظ وآخر من تراسله عندما تنام، وتتذكر مواعيده المهمة، وعيد ميلاده، ولونه المُفضل، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامها الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصه.
  • يشعر رجل الميزان بالغيرة عندما لا تستغِّل شريكته أوقات فراغها للمشاركة بالنشاطات الممتعة معه لتبادل الحب والسعادة والمرح، أو عدم التحدّث معه بإستمرار والسؤال عن أحواله بإهتمام، وإنتقاء الكلمات الرومانسية الدافئة التي تُسعدُه، وتُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة التي تُكنّها له، وإمتنانها لوجوده في حياتها، وأهميته ومكانته المميزة في قلبها.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي