ساعات ملونة تحارب كآبة الخريف

2020-10-02 | منذ 3 أسبوع

بدأ فصل الخريف وهو يتميز بسمائه الرمادية وطقسه الكئيب نوعاً ما، لا سيما عندما يتمزج مع إمكانية فرض حجر صحي أو إغلاق كامل، بسبب ما يحصل من انتشار وباء كورونا. لكن لا تقلق فيمكنك مجابهة كآبة الخريف، بالاعتماد على الألوان المبهجة والبراقة التي يمكنك أن تدخلها على ملابسك أو أكسسواراتك.

من أجل ذلك جمعنا لك باقة من الساعات الملونة الأساور، التي ستدخل البهجة إلى قلبك وتساعدك على الحفاظ على الوقت بكل دقة وأناقة.

- إنديورانس برو "Endurance Pro" الجديدة من بريتلينغ "Breitling" التي تنتمي إلى ساعات "بروفيشونال" Professional، وتتميز بحركة سوبر كوارتز معادل حرارياً.

صُمِّمت ساعةً خفيفة الوزن للرياضيين، وساعة كرونوغراف رياضية غير رسمية، للاستخدام اليومي. فهي ساعة رياضية فاخرة خفيفة الوزن تجمع بين الدقة العالية والتقنية المبتكرة، والتصميم الملون النابض بالحياة.

علبة الساعة بقطر 44 ميليمتراً، وحركة من السوبر كوارتز (SuperQuartz™) المعادل حرارياً، تمتاز بدقة أكبر بعشر مرات من دقة الكوارتز العادي.

تتوافر الساعة بـ5 نسخ ملونة، لكل منها ميناء أسود وقرص أسود دوار وتتميّز بألوانها الجريئة، حيث يتضمن تصميمها قرصاً داخلياً عليه مقياس نبض مفيد ذو لون أبيض أو أزرق أو أصفر أو برتقالي أو أحمر، مما يسهل على المستخدم متابعة معدل نبض قلبه أثناء ممارسة الرياضة. وتعمل بحركة بريتلينغ كاليبر 82 (Breitling Caliber 82) الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي، لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي توفر تقنية سوبر كوارتز (SuperQuartz™) المستخدمة فيها دقة استثنائية.

تقاوم تسرب حتى عمق 100 م.

موضوع يهمك :  ساعة ذكية بوظائف صحية من Withings.. تتعرف على أخطر الأعراض

- "ميلي ميليا جي تي أس أزورو كرونو"Chrono  Mille Miglia GTS Azzurro، من "شوبارد" Chopard هي ساعة صنعت لحلبات السباق.

تشارك شوبارد هذا الربيع من جديد راعياً وشريكاً رسمياً لسباق "ميلي ميليا" الإيطالي الشهير عالمياً للسيارات الكلاسيكية، حيث تتواصل هذه الشراكة منذ عام 1988. الساعة مصنوعة من الستانليس ستيل ضمن إصدار محدود يضم 750 ساعة فقط، وتتميز بتصميم ذي ميناء جانبي مستوحى من لوحة العدادات في السيارات الكلاسيكية.

تقاوم الماء حتى عمق 100 

آلية الحركة: ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئةChopard 01.08-C . احتياطي الطاقة 60 ساعة تقريباً.

- "هوبلو بيغ بانغ إي Hublot Big Bang e من "هوبلو" Hublot، تتوافر بعلبة مقاس 42 ملم من التيتانيوم أو السيراميك. تسمح الساعة التي تعمل بواسطة Wear OS by Google بتخصيص التجربة الذكية. يمكن لمن يرتديها الوصول إلى تطبيقات Google Pay والحصول على إجابات سريعة باستخدام مساعد غوغل.

الإصدار الأول هو جزء من حركة #HublotLovesArt: سلسلة من ثمانية أقراص، تنبثق من خيال فنان سرد القصص مارك فيريرو. يتغيّر لون القرص كل ثلاث ساعات، ما يعني عرض ثمانية إبداعات بالتسلسل على مدار 24 ساعة. يعتمد كل منها على لون محدد:Happy Yellow و Magic Blue و Orange Dynamite و All White و Lucky Green و Magic Red و Rainbow Spirit و Black Magic. ، وهذا ليس كل شيء. يتم تمييز كل ساعة كاملة برسم متحرك يستمر لمدة خمس ثوانٍ. طريقة #HublotLovesArt ، لإضافة لمسة من الألوان والإيقاع إلى لحظات مختلفة طوال اليوم.

- "إكسكاليبر ديابولس إن ماكينا" Excalibur Diabolus in Machina من "روجيه دوبوي" Roger Dubuis هي ساعة فريدة من نوعها وأحدث طراز تطرحه الدار هذا الربيع.

تتميز بلونها الأزرق ومينائها الذي يكشف عن الحركة، وهي تأتي مصنوعة من مادة Micro-Melt BioDur CCMTM  المبتكرة، وتحتضن حركة عيار RD0107 ، مع توربيون محلق وخاصية ارتجاع الدقائق، مع احتياطي طاقة 60 ساعة. كما زُوّدت بسوار مصنوع من جلد العجل ثلاثي الأبعاد. تقاوم الماء حتى عمق 30 م.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي