السماح لـ25% من الجماهير بحضور مباريات الدوري الكوري

2020-10-12 | منذ 1 شهر

أكد مسؤولو الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم الاثنين  12 أكتوبر 2020 أنهم سيسمحون بحضور جماهير لمباريات الدوري بنسبة 25 في المئة من سعة الملاعب اعتبارا من الأسبوع الجاري بعد أن خففت الحكومة القيود في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقالت الحكومة الأحد، إنها ستبدأ تخفيف قواعد التباعد الاجتماعي اعتبارا من الاثنين، إذ ستسمح بفتح منشآت الترفيه الليلية وعودة الفعاليات الرياضية في ظل تراجع حالات الإصابة الجديدة بفيروس "كوفيد-19" في الأسابيع القليلة الماضية.

وتراجعت حالات العدوى اليومية بالفيروس الذي يسبب مرض كوفيد-19 إلى أعداد في خانة العشرات على مدى الأسبوعين المنصرمين انخفاضا من أعداد مرتفعة مثل 440 خلال موجة تفش تلت تجمعا في كنيسة وتجمعا سياسيا في أغسطس. وتسببت تلك الموجة في تشديد السلطات للقيود على التجمعات وبعض الأعمال، لكن الحكومة قالت إن بعض القواعد المشددة ستستمر في منطقة سيول المكتظة بالسكان وأماكن تزيد فيها مخاطر انتقال العدوى مثل التجمعات الدينية وبعض الأعمال.

وانطلق دوري الأضواء الكوري الجنوبي في الثامن من مايو الماضي أمام مدرجات فارغة قبل السماح لعدد محدود من الجماهير بحضور المباريات اعتبارا من أول أغسطس، لكن ارتفاعا مفاجئا في حالات الإصابة بالفيروس أجبر الحكومة على تطبيق قواعد أكثر صرامة.

وسيتم السماح الآن للجماهير بحضور المباريات اعتبارا من مواجهة جانغون أمام إنشيون يوم الجمعة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي