أفضل العطور الرياضية: أريج العزم والتصميم والقوة

2020-10-11 | منذ 11 شهر

أن تكون رائحتك جيدة من الأمور المهمة التي لا مفر منها، ولكن ليست كل العطور تناسب كافة المواقف. على سبيل المثال لا تناسب العطور الحلوة الذهاب إلى الصالات الرياضية، أو ممارسة التمارين، ما هي إذًا أفضل العطور الرياضية بالنسبة للرجال؟

ما هي العطور الرياضية وكيف تبدو رائحتها؟

مصطلح العطور الرياضية هو مصطلح كبير، ليس بالضرورة أن يكون العطر الرياضي هو العطر الذين تستخدمه أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو التواجد في الصالات الرياضية، ولكن في بعض الأحيان يكون المقصود بالعطر الرياضي العطر الأخف وزنًا ويكون نسخة أعذب من العطور الموجودة بالفعل.

 في أوقات أخرى، يستخدم مصطلح العطر الرياضي للإشارة إلى العطور التي تستطيع استخدامها بشكل عرضي طوال اليوم، وعلى أي حال فإن معظم العطور الرياضية تكون أكثر نعومة وأخف وزنًا، ما يجعلها مثالية للإطلالات الكاجوال وكذلك أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل العطور الرياضية:

 

  

الرائحة: عطر رائع برائحة مُنعشة وحارة قليلاً. هذا العطر له رائحة حمضية مدعومة بـ مسحة من البودرة. وبعد فترة وجيزة من فتحه تشعر برائحة التوابل وبالتالي ينتج عن العطر لمسة مميزة. وعندما يبدأ العطر في الجفاف فإن رائحته تصبح وردية. يعتبر هذا العطر من أكثر العطور المُنعشة.

يتكون العطر من الليمون والراتنج والبرغموت والجريب فروت، وكذلك يُضاف إليه الزنجبيل والأرز ونجيل الهند، وبعض المكونات الأساسية كما اللافندر وأكليل الجبل وخشب الصندل.

الوقت المناسب: يكون هذا العطر مثاليًا عند استخدامه خلال فصلي الربيع والصيف، وهو عطر مثالي للطقس الدافئ، كما أنه مناسب لمن يبحث عن رائحة عطرية ومُشرقة. بإمكانك استخدامه أثناء ارتداء الملابس غير الرسمية، كما أنه يناسب ممارسة تمارين رياضية.

كيف تختار العائلة العطرية التي تناسبك وتعبر عن شخصيتك 

 

الرائحة: عطر جميل مُنعش وعطري، عندما تفتح الزجاجة تصدر رائحة نجيل الهند القوية والمنعشة، يُضاف إلى نجيل الهند بعض الحمضيات، وكذلك رائحة بعض الأخشاب ورائحة المسك. يتكون من جوزة الطيب، والجريب فروت والبرغموت، واللافندر، والمسك وخشب الكشمير ونجيل الهند.

 

الوقت المناسب: عطر رائع برائحة نجيل الهند المنعشة، وهو مثالي للأشهر الأكثر دفئًا، يمكنك استخدامه في الأشهر الأكثر دفئًا، وكذلك استخدامه أثناء الظهور في إطلالات كاجوال وأثناء ممارسة التمارين.

 

 Abercrombie & Fitch First Instinct

الرائحة: عطر برائحة الفواكه والماء، عندما تفتح الزجاجة يخرج منها رائحة البطيخ، وهي رائحة حادة نوعًا ما ولكن هذا لا يعني أنها مُزعجة. يُضاف إليه قدر من المسك ورائحة الجلد المدبوغ. تأكد من أن هذا العطر نظيف ويبقى لفترة طويلة. يتكون من البطيخ وماء التونيك، وأوراق البنفسج والفلفل والحمضيات والعنبر والمسك والجلد المدبوغ.

الوقت المناسب: يمكن استخدامه في الأشهر الأكثر دفئًا، وهو عطر برائحة جميلة من الفواكه والماء، تستطيع استخدامه في الإطلالات الكاجوال وكذلك أثناء ممارسة التمارين الرياضية. 

 

الرائحة: أحد أشهر العطور الرجالي وأكثرها شعبية، عندما تفتح زجاجة العطر ينبعث منها رائحة الكثير من الفواكه على رأسها الأناناس. وبعد فترة قصيرة تنبعث منها رائحة خشبية وذكورية وهي رائحة خشب البتولا. يتكون من الأناناس والبرغموت والتفاح، والباتشولي والبتولا والياسمين والورد، بالإضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا.

الوقت المناسب: يمكن استخدامها في أي وقت سواء كانت الأشهر الباردة أو الدافئة. مثالي للاستخدام في الإطلالات غير الرسمية، كما أنك تستطيع استخدامه عند ممارسة التمارين الرياضية.

 

الرائحة: عطر رائع برائحة منعشة وعطرية، يبدأ برائحة منعشة وتتكون من التوابل الطازجة والخزامي، وبعد فترة قصيرة تنبعث منه رائحة فانيليا. يتكون من التوت والزنجبيل، واللافندر، والفانيليا وحبوب التونكا.

الوقت المناسب: عطر رائع يمكنك استخدامه طوال العام، تصدر منه رائحة منعشة، ويمكنك التعطر به في كل مكان تقريبًا، سواء كنت مع أصدقائك، أو أثناء تواجدك في المكتب، وكذلك خلال ممارسة التمارين الرياضية، باختصار هو عطر متعدد الاستخدامات.

 

عطر جميل برائحة منعشة وعطرية، بمجرد فتح الزجاجة ينبعث منها رائحة الحمضيات والروائح المائية ولكن سرعان ما تظهر رائحة اللافندر، ومع مرور الوقت يصبح العطر أكثر حلاوة مع إضافة حبوب التونكا والأمبروكسان. يتكون من البرغموت والروائح المائية والبرتقال والمريمية والخزامي، بالإضافة إلى نجيل الهند

الوقت المناسب: عطر مُنعش وعطري مثالي للمواسم الأكثر دفئًا. يمكن استخدام هذا العطر في أغلب الظروف والمناسبات، وهو رائع للاستخدام في الإطلالات الكاجوال، وكذلك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وفي الوقت نفسه تستطيع استخدامه في المكتب، ببساطة شديدة هو عطر مناسب طوال العام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي